إعلانات
21 أبريل, 2019

إيزي للخدمات المالية تعيّن السيد نايف توفيق العلوي رئيساً تنفيذياً للشركة

إيزي للخدمات المالية تعيّن السيد نايف توفيق العلوي رئيساً تنفيذياً للشركة

21 04 2019

إيزي تكشف عن تعيينات جديدة ضمن فريقها الإداري


المنامة، البحرين: أعلنت إيزي للخدمات المالية، وهي شركة بحرينية متخصصة بالتكنولوجيا المالية وتقدم الحلول والتقنيات المبتكرة كما إنها أول شبكة دفع بالبصمة في المنطقة، عن عدد من التعيينات الجديدة في فريقها الإداري، حيث تم تعيين المؤسس المشارك للشركة السيد نايف توفيق العلوي في منصب الرئيس التنفيذي، كما تم ترقية السيد وليد بوجيري ليكون رئيس العمليات الجديد، بينما سيشغل السيد دومينيك فرانسيس منصب الرئيس المالي للشركة.

وسيشغل السيد نايف توفيق العلوي منصبيّ عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إيزي للخدمات المالية، ويأتي تنحي السيد نايف من منصبه كنائب رئيس مجلس الإدارة ليتولى إدارة الشركة وقيادة رؤيتها على مستوى استراتيجي مع التركيز على توفير التقنيات البيومترية والمزيد من الحلول المبتكرة بمملكة البحرين.

وتعليقًا على هذه التعيينات، قال السيد جمال علي الهزيم رئيس مجلس إدارة شركة إيزي للخدمات المالية: "بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أعضاء مجلس الإدارة، فإننا نبعث بأطيب تهانينا للفريق الإداري الجديد، بقيادة السيد نايف توفيق العلوي. ونتمنى لهم كل التوفيق، ونتطلع قُدمًا للعمل معهم خلال الأشهر المقبلة."

وأضاف قائلاً: "تتوافق توجهاتنا لترقية وتعيين أعضاء الفريق مع مساعينا الرامية إلى بناء فريق إداري يمارس أفضل الأساليب والممارسات العالمية، مما يُساهم في جعلنا المزود الرائد للتقنيات الحيوية والحلول المبتكرة بالمملكة."

ويتمتع السيد وليد بوجيري بخبرة واسعة تمتد على مدى 13 عامًا في القطاع المصرفي والتي تضمنت، مساهمته بشكل بناء في نجاح شبكة إيزي المالية وذلك لكونه أحد الأعضاء المؤسسين للشركة. كما إنه سيتولى قيادة عملياتها خلال الفترة الحالية إلى مستقبل مليء بالنجاح والنمو المستمر. بينما أسهم السيد دومينيك فرانسيس، بشكل كبير في تطور شركة إيزي للخدمات المالية منذ تأسيسها نظرًا لإمتلاكه خبرة واسعة في قطاع المحاسبة و إدارة الأموال تتجاوز 30 عامًا.

-انتهى-

إعلانات

تم إصدار هذا الخبر الصحفي من قبل تراكس TRACCS البحرين. 

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

شيخة سيادي

هاتف رقم: 592008 17 973+، تحويل داخلي: 101 | هاتف محمول: 66395500 973+ |

عنوان البريد الإلكتروني: shaikha.seyadi@traccs.net

حول إيزي  للخدمات المالية

إيزي للخدمات المالية، هي شركة بحرينية مسجلة ومرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كشبكة مالية للدفع بنظام البصمة، والتي ستمنح عملاء إيزي نت طريقة آمنة وأكثر ملاءمة وأكثر أمانًا لإجراء جميع معاملاتهم المصرفية وعمليات الشراء من خلال أجهزة الصراف الآلي و منصات الدفع الإلكترونية ونقاط البيع.

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية