إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تمنح بريتش أمريكان توباكو أول تصريح لتسويق السجائر الإلكترونية

  

القاهرة: أعلنت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) عن منح شركة بريتش أمريكان توباكو (BAT) تصريح تسويق سجائر (Vuse Solo) الإلكترونية بنكهة التبغ، مما يجعلها الأولى على الإطلاق التي تحصل على تصريح من المنظم الصحي لمنتج بخار. وجاءت هذه الموافقة بعد أن أظهرت تحليل بيانات من شركة رينولدز أمريكان (Reynolds American) المصنعة للمنتج والتابعة لمجموعة بريتش أمريكان توباكو، أن استخدام منتجات (Vuse) بنكهة التبغ يمكن أن تساعد المستخدمين على التقليل من التعرض للمواد الكيميائية الضارة المنبعثة من السجائر القابلة للاحتراق.

وفي هذا السياق، قال متحدث باسم شركة بريتش أمريكان توباكو BAT: "أن موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) بمنح منتجنا (Vuse Solo) أول ترخيص تسويق منتج من منتجات السجائر الإلكترونية واعتماد منتج فيوز بنكهة التبغ منتجاً قانونياً، هي لحظة فارقة وهامة لشركة رينولدز أمريكان ولمجموعة بريتش أمريكان توباكو أجمع. ويعد هذا التصريح علامة تنظيمية رئيسية في رحلة بريتش أمريكان توباكو نحو بناء "غد أفضل" من خلال تقليل الأثر الصحي لأعمالنا وتقديم خيارات أكثر من المنتجات الأقل خطورة على المستهلكين. وخطوة تؤكد أن منتجاتنا من السجائر الإلكترونية هي منتجات مناسبة لحماية الصحة العامة، وتوضح مدى التزامنا وعملنا الجاد لمدة سنوات من الدراسة والبحوث العلمية المتخصصة، لضمان حصول المدخنين البالغين الذين تزيد أعمارهم عن 21 عاماً على بدائل مبتكرة وربما أقل ضررًا من منتجات التبغ التقليدية."

وأضاف المتحدث باسم الشركة، أنه لايزال التقييم مستمر لمواصلة طرح إصدار المنثول، وننتظر الآن الموافقات على منتجاتنا من السجائر الإلكترونية الأخرى، بما في ذلك «Vuse Alto»، التي تم تقديم طلب الموافقة على التسويق لها بعد عام تقريبًا من «Vuse Solo»، وخمسة أشهر من «Vuse Vibe» و «Ciro»، التي «تشترك تطبيقاتها في العلوم التأسيسية» على غرار «Vuse Solo». وحالياً نحن ندرس بعناية مخاوف إدارة الغذاء والدواء المحدودة وقرارها برفض اعتماد خمسة نكهات من منتجاتنا التي لم يتم طرحها بعد في الأسواق، ومع ذلك نظل واثقين من جودة طلباتنا."

- انتهى -

نبذة عن بريتش امريكان توباكو BAT:

شركة بريتش أمريكان توباكو BAT هي شركة رائدة في مجال السلع الاستهلاكية المختلفة، وتأسست في عام 1902. وهدف الشركة هو بناء غد أفضل من خلال تقليل الأثر الصحي لأعمالها من خلال تقديم خيارات أكثر من المنتجات الأقل ضرراً على المستهلكين. وطموح الشركة هو تحويل إيراداتها بشكل متزايد من السجائر إلى منتجات غير قابلة للاحتراق بمرور الوقت.

قدمت بريتش أمريكان توباكو للسوق المصرية بديلاً للسجائر التقليدية وهو "جلو™️ هايبر" لتكون هي أول شركة تطلق منتجات التبغ المسخن (THP) في السوق المصري بشكل رسمي. ومنتج "جلو™️ هايبر".

وشركة بريتش أمريكان توباكو إيجيبت لديها علاقة وطيدة مع الشركة الشرقية للدخان بدأت منذ عام 2001 من خلال اتفاقيتيْ تصنيع شراكة، وهو ما يوفر منتجات عالية الجودة يتم إنتاجها في مصانع الشرقية للدخان في مصر.

وتمتلك الشركة محفظة منتجات متنوعة تضم ماركات عالمية مثل جلو، ودانهيل، وكِنت، وروثمانز، ولاكي سترايك ورويالز؛ مما يجعلها تلبي جميع احتياجات المستهلك.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية