أوليفر وايمان تعلن عن الترقيات الجديدة إلى مرتبة شريك في الشرق الأوسط

  
أوليفر وايمان تعلن عن الترقيات الجديدة إلى مرتبة شريك في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة أوليفر وايمان للاستشارات الإدارية عن ترقية ثلاثة من كبار المستشارين في منطقة الشرق الأوسط إلى مرتبة شريك في إطار برنامج الترقية العالمي السنوي للشركة.

وبهذه المناسبة، قال نيك ستادر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أوليفر وايمان: "إن شركاءنا الجدد سيحققون تأثيرا غير مسبوق لصالح عملائنا في شتى بقاع المعمورة"، وأضاف ستادر: "إنهم مستشارون موهوبون للغاية، وجديرون بالثقة، وخبراتهم مستفيضة في مجالات تخصصاتهم، كما أنهم كرسوا جهودهم لنجاح عملائنا وموظفينا، وإنني على ثقة كاملة أن إسهاماتهم في أوليفر وايمان من اليوم فصاعدًا ستكون إسهامات عظيمة".

في سياق متصل، قال بيدرو أوليفيرا، المدير الشريك في أوليفر وايمان لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند: "نواصل التزامنا تجاه عملائنا في الشرق الأوسط، ويسرنا تقدير جهود شركائنا ودورهم المحوري في خدمة عملائنا والمنطقة بأسرها".

واعتبارًا من 1 يناير 2022، ستشمل قائمة الشركاء الجدد بأوليفر وايمان:

  • أحمد مرتضى، قسم الاتصال، والقطاع الرقمي والإعلام والتكنولوجيا، مكتب الدوحة
  • مصطفى دومينيك، قسم الخدمات المالية، مكتب دبي
  • سيد جعفري، قسم الخدمات المالية، مكتب دبي

#بياناتشركات

-انتهى-

نبذة عن أوليفر وايمان

أوليفر وايمان هي شركة عالمية رائدة في مجال الاستشارات الإدارية. وتجمع أوليفر وايمان بين المعرفة العميقة في مجالات الأعمال والخبرة المتخصصة في الاستراتيجيات والعمليات وإدارة المخاطر وتحول المؤسسات من خلال مكاتبها المنتشرة في 60 مدينة على مستوى 29 دولة حول العالم. ويعمل بمكاتب الشركة أكثر من 5000 خبير حول العالم يساعدون العملاء بهدف تعزيز أعمالهم وتحسين عملياتهم وبيانات المخاطر وتسريع أدائهم التنظيمي لاغتنام الفرص الأكثر جاذبية. يُشار إلى أن أوليفر وايمان هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة شركات "مارش آند ماكلينان" (Marsh & McLennan Companies) (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: MMC). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.oliverwyman.com.  كما يمكنكم متابعة أوليفر وايمان على تويتر عبر الحساب @OliverWyman.

للتواصل مع قسم العلاقات العامة:

سامي الحلّاق

فور كوميونيكيشنز

هاتف: 971553380914+

oliverwyman@fourcommunications.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية