ألستوم تكشف عن تعيينات جديدة لتعزيز حضورها الإقليمي

  
ألستوم تكشف عن تعيينات جديدة لتعزيز حضورها الإقليمي

أعلنت ألستوم عن تعيين كوادر جديدة في فريق القيادة في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى، ضمن جهودها لتعزيز حضورها الإقليمي في المنطقة.

وضمت القائمة ساشا بارنيكس، الذي تم تعيينه نائباً للرئيس لشؤون المبيعات والتسويق لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى. شغل ساشا مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة جي إي باور، حيث كان مسؤولاً عن جميع الأنظمة والمعدات والخدمات. وينضم اليوم إلى فريق ألستوم حاملاً خبرة واسعة تزيد عن 30 عاماً في مؤسسات مبتكرة وعالية التقنية في قطاع الكهرباء مثل إي بي بي وألستوم باور وجي إي، إضافة إلى قطاع النقل مثل سافران وناسا، ما أكسبه خبرات متخصصة في مجالات قيادة الفرق التجارية، والتسويق وتعزيز المكانة الاستراتيجية، وبناء الشراكات والنمو، وإجراء المفاوضات بشأن عقد الصفقات، إضافة إلى خبرة متخصصة في إضفاء المرونة على عمل المؤسسات وتخفيف بصمتها الكربونية. 

كما ضمت القائمة دانا سلوم التي تم تعيينها نائباً للرئيس لشؤون الاتصال المؤسسي والعلاقات الخارجية والمسؤولية الاجتماعية للشركات لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى. وانضمت دانا إلى فريق إدارة ألستوم بخبرة تزيد عن 18 عاماً في هذا المجال، حيث شغلت قبل ذلك منصب مديرة الاتصال المؤسسي في شركة بوينج للهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. كما عملت على مدى أكثر من 12 عاماً في مناصب قيادية مختلفة في شركة بوينج، دعمت من خلالها نمو الشركة وحضورها في أسواق متعددة. وستقود دانا فريقاً من مديري الاتصال المؤسسي في جميع أنحاء المنطقة لدعم التزام الشركة بريادة مجال التنقل المستدام والذكي على مستوى العالم.

وتعليقاً على ذلك، قال أندرو ديليون، رئيس شركة ألستوم لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى: "تتميز منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى بإمكانات ضخمة، حيث تضم شركتنا أكثر من 5 آلاف موظف وتشهد نمواً مستمراً. ويسعدني أن أرحب بساشا بارنيكس ودانا سلوم في فريق قيادة الشركة الإقليمي القادر على تلبية احتياجات التنقل المتزايدة، وإنشاء منظومة نقل مستدامة ذاتياً".

ويذكر أن ألستوم تعمل في 77 دولة وتتوزع مكاتبها على 28 موقعاً في جميع أنحاء منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى. كما تضم شبكة مكونة من أكثر من 3 آلاف مورد وتمتلك 8 مواقع تجميع وتصنيع و7 مشاريع مشتركة و5 مراكز صيانة ومركزين للإصلاح و20 مستودعاً منتشرة في جميع أنحاء المنطقة. وتتميز ألستوم بمكانة مرموقة تؤهلها لتزويد العملاء الإقليميين بمجموعة كاملة من مركبات السكك الحديدية المخصصة للركاب، وحلول كاملة وجاهزة، وزيادة السعة والكفاءة في البنية التحتية الحالية. وتُعد ألستوم الشركة الرائدة في مجال حلول المترو المتكاملة في العالم، حيث تقوم ببناء أنظمة نقل متكاملة مخصصة للمتطلبات الفريدة لكل مدينة في العديد من الدول منها مصر وقطر والسعودية والإمارات.

 - انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية