أفيردا تدخل جنوب أفريقيا

أفيردا، أكبر مزود لحلول الإدارة المتكاملة للنفايات في الدول الناشئة حول العالم، تعلن عن اقتنائها لحصة الأغلبية في مجموعة ويستمان القابضة (بي تي واي) المحدودة، الشركة الرائدة في إدارة النفايات في جنوب أفريقيا.

  

02 04 2015

 أفيردا، أكبر مزود لحلول الإدارة المتكاملة للنفايات في الدول الناشئة حول العالم، تعلن عن اقتنائها لحصة الأغلبية في مجموعة ويستمان القابضة (بي تي واي) المحدودة، الشركة الرائدة في إدارة النفايات في جنوب أفريقيا.

توسع أفيردا بذلك نطاق وجودها في أفريقيا إلى جانب عملياتها الدولية الأخرى، وتوفر أرضية صلبة لمزيد من النمو في القارة.

تعد ويستمان واحدة من أكبر شركات إدارة النفايات في جنوب أفريقيا حيث تعمل منذ 35 عاما على تقديم الحلول المتكاملة لقطاعات رائدة في الصناعة على مستوى وطني.

يعود هذا الاستثمار بمزايا هامة لكلتا الشركتين حيث يتيح فرصة الاستفادة من المبادرات والتجارب المتنوعة الخاصة بتنظيف المدن والتخلص من النفايات وإعادة التدوير وكذلك تطوير البرامج الجديدة والمبتكرة لإدارة النفايات.

رئيس مجموعة أفيردا ميسرة سكر علق بقوله: "تماشيا مع طموحاتنا بالنمو العالمي، يعزز اقتناء مجموعة واسترمان بشكل كبير موقف أفيردا في أفريقيا من أجل توفير حلول متخصصة في إدارة النفايات. نحن متحمسون لتلك الفرصة المتاحة

أمامنا ونتطلع الى تطبيق خبرتنا الدولية الواسعة من تنظيف المدن إلى جمع النفايات والتخلص منها في عمليات

مجموعة ويستمان."

يان لابوسكاخني، المدير التنفيذي لمجموعة ويستمان القابضة (بي تي واي) المحدودة علق قائلا: "سوف تجني مجموعة ويستمان فائدة جمة من دخول أفيردا سوق جنوب أفريقيا. فبالإضافة إلى ضخ استثمار أجنبي مباشر، سوف توفر أفيردا ثروة من الخبرة والتكنولوجيا في مجال صناعة النفايات. ونحن نتطلع إلى التشارك مع المالك الجديد لغالبية أسهم الشركة على مسار النمو المتسارع."

- انتهى -

نبذة عن شركة أفيردا:
تعد شركة أفيردا إنترناشونال المختصة في إدارة الموارد المتكاملة، أكبر مزود للحلول البيئية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتتمتع أفيردا بسجلٍ حافل من الابتكار يربو على 35 عاماً من الخبرة على صعيد السوق الإقليمية، حيث توفر حلولاً مستدامة في مجال الإدارة الفعّالة للنفايات لعملائها في القطاعين الخاص والعام على حدٍّ سواء، وذلك في الأماكن المخصّصة للمشاة والمناطق السكنية والتجارية والصناعية.

وتتضمن محفظة الخدمات الشاملة التي تقدمها شركة أفيردا تنظيف الشوارع وجمع النفايات ومعالجتها والتخلّص منها وإعادة تدويرها. كما تعمل الشركة أيضاً في مجال تطوير الحلول الخاصة بالمياه، ومياه الصرف الصحي والنفايات الصلبة في القطاعات العامة والسكنية والتجارية والصناعية، وتعتمد أفيردا في جميع أنشطتها على نموذج عمل مستدام يراعي المسائل البيئية. وتقوم أفيردا بتصميم وتطبيق حلول شاملة لتأمين الموارد القيّمة التي يمكن إعادة تدويرها كالورق والمعادن والمياه.

ومن خلال الخدمات التي تقدمها عبر أكثر من 10000 موظفاً لملايين الناس بشكل يومي، تلتزم شركة أفيردا بأعلى معايير الجودة الدولية في كلٍّ من لبنان، والسعودية، والإمارات العربية المتحدة، وعُمان، وقطر، والمملكة المتحدة، وجمهورية ايرلندا، والمغرب والاردن وانغولا والغابون. وتحظى أفيردا بدعم من مؤسسة "غروث غيت كابيتال" منذ عام 2008.

للمزيد من المعلومات الاتصال:
 فيليبا شارلتون
00447771921480
 philippa.charlton@averda.com

© Press Release 2015

المزيد من البيانات الصحفية