"أدنيك" تؤكد جاهزيتها لاستضافة القمة العالمية لطاقة المستقبل 2022

  

تقام على مدى ثلاثة أيام من 17 - 19 يناير

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:كشفت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) عن انتهاء استعداداتها لاستضافة القمة العالمية لطاقة المستقبل 2022 والمعارض والمنتديات المصاحبة لها وهي الطاقة والمياه والطاقة الشمسية والمدن الذكية إلى جانب منتدى ومعرض المناخ والبيئة ومعرض ومنتدى إيكو ويست، والتي ستقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض من 17-19 يناير.

وتسلط نسخة هذا العام من القمة الضوء على مواضيع الاستدامة والتحول العالمي لاعتماد الطاقة النظيفة، بالإضافة إلى استعراض أهم التقنيات والابتكارات العالمية. كما تستضيف منتديات متخصصة لمناقشة أحدث التوجهات وأفضل الممارسات، مما يعزز دورها كمركز عالمي للطاقة المتجددة وتكنولوجيا الاستدامة.

وبمناسبة استضافة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض أعمال القمة العالمية لطاقة المستقبل للدورة الرابعة عشرة، حرصت أدنيك على دعم فعاليات القمة لتكون واحدةً من أكبر الاجتماعات التي تتناول مواضيع الاستدامة في المنطقة وإحدى الفعاليات الدولية الرئيسية على أجندة الشركة.

وتؤكد استضافة أعمال القمة على التزام أدنيك بإرساء مستقبل أكثر استدامة لقطاع الاجتماعات والحوافز والفعاليات والمعارض، كما تسلط الضوء على التأثير الإيجابي للشركة على قطاع سياحة الأعمال.

وتساهم القدرات العالمية المرموقة والموقع الاستراتيجي الذي تمتاز به أدنيك، إلى جانب البنية التحتية واستخدام المساحات الداخلية والخارجية والخبرة في استضافة الفعاليات الضخمة بنجاح في تعزيز مكانتها بصفتها وجهة مثالية لإقامة الفعاليات الدولية مثل القمة العالمية لطاقة المستقبل.

وتجمع القمة العالمية لطاقة المستقبل كبار الشخصيات الحكومية ورجال الأعمال والشركات العارضة المتخصصة من جميع أنحاء العالم لاستعراض أهم التقنيات والمفاهيم الرائدة في مجال الطاقة وكفاءة استهلاك الطاقة والمياه والطاقة الشمسية والنفايات والمدن الذكية.

وتستمر أعمال القمة طوال ثلاثة أيام يتخللها أكثر من 200 جلسة حول المحتوى الرئيسي للقطاع ما يمنح الزوار فرصةً مهمة لمواكبة أحدث التطورات والتقنيات التحويلية التي تؤثر حالياً في قطاع الطاقة الرئيسي.

#بياناتشركات

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2022

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية