إعلانات
|17 ديسمبر, 2018

أدنوك للتوزيع تفتتح أولى محطاتها في دبي

أعلنت أدنوك للتوزيع، الشركة الأكبر على مستوى الدولة في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة، عن افتتاح أولى محطاتها لتوزيع الوقود في إمارة دبي.

17 12 2018

الشركة تفي بوعودها بالتوسع إلى دبي وتغطية جميع إمارات الدولة


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت "أدنوك للتوزيع"، الشركة الأكبر على مستوى الدولة في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة، عن افتتاح أولى محطاتها لتوزيع الوقود في إمارة دبي، والتي تقع في منطقة مجمع دبي للاستثمار.

وبهذه المناسبة، علق السيد سعيد الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع، قائلاً: "نحن سعداء للغاية ببدء عملياتنا في دبي، وهو ما يعني أننا الآن نقدم خدماتنا للعملاء في جميع الإمارات السبع. وسيتمكن سكان دبي الآن من الاستفادة من نفس مستوى الخدمة والمنتجات المميزة التي نقدمها والتي اعتاد عملاؤنا الحصول عليها وفقاً للمعايير المتميزة التي يتوقعونها من شركة أدنوك للتوزيع، وذلك إيفاءً بالتزام الشركة خلال عملية الطرح الأولي لأسهمها في ديسمبر 2017 بالتوسع في تقديم خدماتها لتمتد إلى المملكة العربية السعودية ودبي بنهاية العام 2018، وهو ما استطعنا تحقيقه حتى الآن، مع الوعد بتحقيق المزيد من التوسع خلال عام 2019".

تتميز المحطة الجديدة بريادتها وكونها تستخدم الطاقة الشمسية، وتضم ستة مسارات للتزوّد بالوقود وهو ما يتيح للعملاء نفس المجموعة الواسعة من الخيارات فيما يخص منتجات التزود بالوقود عالية الجودة (E-Plus 91، و خاص 95، وسوبر 98، والديزل)، بالإضافة الى منتجات التجزئة المميزة. حيث تضم المحطة حالياً متجر "جيانت" للخدمة السريعة، ومقهى الواحة، ومركز خدمات الزيوت التابع لأدنوك والذي يعمل بكامل كفاءته، بالإضافة لكون المحطة توفر خدمة الإتصال بالإنترنت (Wi-Fi) مجاناً. كما أنه من المقرر أن يتم إفتتاح فروع لمطاعم مكدونالدز وكي إف سي للوجبات السريعة في المحطة خلال الأسابيع القليلة القادمة. وتوفر المحطة وحدات الشحن الكهربائي السريع لسائقي السيارات الكهربائية، والتي لديها القدرة على الشحن حتى 80% من طاقة البطارية خلال 20 دقيقة، مع إمكانية تقديم الخدمة لسيارتين كهربائيتين في نفس الوقت.

ومن المقرر أن تقوم شركة أدنوك للتوزيع بتقديم خدماتها المميزة أدنوك فليكس في دبي خلال الأشهر القادمة وذلك لإتاحة الوقت للعملاء في دبي للتعرف على مزايا الخدمة خلال فترة التجربة المجانية.

- إنتهى -

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع أحمد خورشيد على الرقم +971502957561 أو البريد الإلكتروني ahmed.khorshed@hkstrategies.com

إعلانات

لعلاقات المستثمرين، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني: IR@adnocdistribution.ae

عن "أدنوك للتوزيع"

"أدنوك للتوزيع"، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، هي الشركة الرائدة على مستوى دولة الإمارات في توزيع الوقود وتشغيل متاجر التجزئة، حيث تمتلك حوالي 67% من سوق محطات خدمة وقود التجزئة من حيث عدد المحطات، والحصة الأكبر في سوق الوقود بالجملة، وأكبر شبكة متاجر تجزئة من حيث عدد المواقع. تدير أدنوك للتوزيع 364 محطة خدمة و241 متجر تجزئة حتى 30 سبتمبر 2018 في إمارتي أبوظبي والشارقة؛ حيث "أدنوك للتوزيع" هي المشغّل الوحيد لمحطات الوقود بالتجزئة، كما تتواجد في كلٍ من عجمان، والفجيرة، ورأس الخيمة، وأم القيوين. أدنوك للتوزيع هي أيضاً المسوّق والموزع الريادي للوقود للعملاء التجاريين والصناعيين والحكوميين في الدولة، وبالأخصّ في إمارة أبوظبي. كما توفر الشركة خدمات إعادة التزود بالوقود والخدمات المتصلة بها في سبعة مطارات تجارية داخل الدولة. للمزيد يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.adnocdistribution.ae

© Press Release 2018

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية