"أبوغزاله العالمية" تنظم ورشة عمل لموظفيها حول الإسعافات الأولية

  

عمان -نظمت "طلال أبوغزاله العالمية" ورشة عمل تدريبية لموظفيها حول الإسعافات الأولية من خلال أكاديمية طلال أبوغزاله لبناء القدرات بالتعاون مع المدرب المتخصص محمد شومان خبير السلامة المهنية.

وتأتي الورشة انطلاقا من حرص "أبوغزاله العالمية" على توفير التدريب وتطوير القدرات لموظفيها في مجال الحماية والسلامة العامة إضافة إلى أهدافها في تطوير وبناء القدرات في مختلف المجالات المهنية والعملية. 

وقد شرح المدير التنفيذي لأكاديمية أبوغزاله الأستاذ يوسف الرواس أن الأكاديمية تنظم باستمرار دورات وورش عمل لموظفيها، وللمشاركين من خارج المجموعة في مجال السلامة العامة، انطلاقا من الحرص الشديد للأكاديمية على تزويد المشاركين بالمبادئ والأسس العلمية والعملية في أحدث متطلبات السلامة العامة والصحة المهنية، وصقل مهاراتهم بأحدث الأساليب والإجراءات الخاصة في إدارة المخاطر ومنع الحوادث وصولاً للأداء الأمثل في بيئة عمل سليمة، مع تجنب الإصابة بالأمراض المعدية وخاصة فيروس كورونا. 

وأضاف أن الورشة تضمنت عدة مواضيع منها التعريف والتطبيق للإسعافات الأولية لحالات الإغماء وكيفية التعامل معها وإطفاء الحريق والتعامل مع الصدمات الكهربائية وحالات الاختناق، بالإضافة إلى حالات الإصابة بفيروس كورونا.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية