"أبوغزاله العالمية" تطلق نظامها الخاص بخدمة الحلول المتكاملة للأرشفة الإلكترونية

  

عمان – أطلقت "طلال أبوغزاله العالمية" نظاما متكاملا لإدارة الوثائق إلكترونياً والتحكم بسير العمليات والإجراءات الداخلية لدى المؤسسات والشركات.

ويأتي إطلاق البرنامج الذي أعدته خصيصا لدائرة "الأرشفة الإلكترونية" من خلال شركة البرامج والحلول الإلكترونية" للعمل بنظامها الخاص لتقديم خدمة "الحلول المتكاملة للأرشفة الإلكترونية وإدارة إجراءات العمل".

وبين مدير دائرة الأرشفة الأستاذ سامر الرمحي أن هذا النظام يتميز بالسرعة في توزيع واسترجاع واستعراض الوثائق، وبقدرته على مراقبة سير العمليات والإجراءات الداخلية للمؤسسة، وضمان أمن الوثائق وتوفير خاصية الوصول على شبكة الإنترنت. 

وأضاف الرمحي أن النظام يوفر خاصية العمل دون إنترنت، والقدرة على التحكم به عن بعد، كما يوفر خاصية دعم الوثائق الورقية الممسوحة ضوئيا والبريد الإلكتروني، وضمان عدم فقدان الملفات والوثائق، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى. 

وقال: "أننا ومن خلال خدمة الحلول المتكاملة للأرشفة الإلكترونية وإدارة إجراءات العمل استطعنا خلال ثلاث سنوات، أرشفة ما يزيد على 150 مليون ورقة إلكترونيا، بالإضافة إلى أتمتة وتطبيق الانظمة المختصة بالأرشفة الإلكترونية في العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة، وذلك من خلال فريق عمل يتميز بالخبرة والكفاءة العالية.

وأضاف الرمحي أن هذه الخدمة جاءت استجابة لمتطلبات العصر المعرفي ومواكبة تطوراته، حيث تشمل تقديم خدمات استشارية في إدارة الوثائق وتخطيط إجراءات العمل، وإعداد الدراسات والتحليلات اللازمة لتقديم أفضل الحلول المناسبة، بالإضافة إلى تطبيق النظام في المؤسسات بما في ذلك نقل الوثائق من بعض الأنظمة القديمة وتدريب الموظفين على استخدام وإدارة النظام بجميع إمكانياته.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية