آيديال ستاندرد تستكمل رحلاتها الافتراضية "معاً حول العالم" ولندن محطتها الثالثة

وتكشف النقاب عن مجموعة Tipo-Z الجديدة

  
آيديال ستاندرد تستكمل رحلاتها الافتراضية معاً حول العالم ولندن محطتها الثالثة

"معاً حول العالم" سلسلة فريدة من الأحداث السينمائية الشيقة والمدهشة

لندنالمحطة الثالثة للجولات لاستكشاف روعتها وتصاميمها المتنوعة

دبي – الإمارات العربية المتحدة: حطت الجولة الثالثة - التي نظمتها آيديال ستاندرد ضمن جولاتها العالمية الافتراضية الست - رحالها في مدينة لندن،  بتاريخ  23 سبتمبر الجاري، وهي عبارة عن سلسلة أحداث مبتكرة تم إعدادها خصيصًا لروّاد فنون العمارة والتصميم، وتتكون من مزيجًا مبتكرًا من المحتوى الرقمي الهادف إلى إلهام الحضور من خلال استكشاف ودراسة ثقافة التصميم الفريدة والمميزة الخاصة بالمدن الست (برلين، ميلان، لندن، شنغهاي، دبي وباريس).

وبعد النجاح الكبير للحدثين الأولين في ميلانو وبرلين، والذي شهد إطلاق مجموعة Linda-X الجديدة والمذهلة و Extra من مجموعة Atelier ، كشفت آيديال ستاندرد النقاب للمرة الأولى عنTipo-Z ، المنتج الرئيسي من   .Atelier تستلهم هذه المجموعات تصاميم منتجاتها من إرث العلامة التجارية الغني، و من   الشراكة مع استوديو التصميم الإيطالي Palomba Serafini Associati (PS + A) ومؤسسها روبرتو بالومبا، ويشغل أيضاً منصب المدير التنفيذي لقسم التصميم في آيديال ستاندرد.

وأظهر الفيلم  الذي عرض في جولة لندن؛ الإبداع اللامتناهي للمدينة ومدى تأثيره في عالم التصميم، بما في ذلك تطوير منتجTipo-Z .

واستضاف الحدث نخبة من الفنانين العالميين، أبرزهم: الفنانة الشهيرة سهيلة سوخانفاري، ودارين كروس مصمم المنسوجات والأزياء، حيث اطلعوا على أكثر اللحظات تأثيراً وإلهاماً على مر السنين في تاريخ لندن .

وخلال معرض "لندن للتصميم"، والذي قد أقيم على أرض الواقع، عرضت آيديال ستاندرد فيديو "معاً حول العالم"، كما استضافت العديد من الجلسات الفريدة والإبداعية و منتديات "مع سهيلة ودارين لبحث الموضوعات الرئيسية التي عرضت في الفيلم. بالإضافة لذلك، تمكن جمهور المعرض من مشاهدة العرض الأول الخاص بتشكيلة Atelier   في جناح الشركة.

وتعليقًا على الحدث، قال أحمد حافظ؛ الرئيس التنفيذي لآيديال ستاندرد: "الإبداع والتصميم مفاهيم مرنة ولا يمكن أن تقتصر على المناطق الجغرافية فحسب. ولطالما كانت لندن بوتقة تنصهر فيها الثقافات منذ مطلع القرن وهي موطن لمزيج ديناميكي من السكان، ونظرًا لأن النسخة الثالثة من جولة "معاً حول العالم" حطت رحالها فيها واستلهمت مضمونها من ثقافة التصميم في المدينة، فقد تعمقنا في التصميم المتنوع وكيف تطور على مر السنين. ويأتي استكشاف ديناميكية علامتنا التجارية وتطبيقاتها العديدة في رحلة المدن المتعددة التي زرناها، مع نقل إرثنا الذي يعود إلى قرن من الزمن إلى العصر الحديث ومواكبة جميع متطلباته".  

مجموعة Atelier تطلق أيقونتها الجديدة Tipo-Z

يعد Tipo Z أبرز منتجات مجموعة Atelier وإعادة تصميم حديثة لحوض  Zeta الخالد، الذي صممه المهندس المعماري والمصمم الإيطالي Gio Ponti عام 1954. تسلط فلسفة التصميم لدى آيديال ستاندرد الضوء على "المفهوم الخالد" أي بمعنى آخر أن آيديال ستاندرد عندما تقوم بابتكار تصاميمها تحرص على أن تستمر هذه التصاميم لفترة زمنية طويلة بحيث تواكب وتتماشى مع التطورات والابتكارات الحديثة. وينطبق هذا على منتجات Atelier و Tipo-Z، والتي تستلهم تصاميمها من عبق الماضي وأصالة الحاضر واستشراف المستقبل.

يستمد الحوض الرئيسي لمجموعة Atelier  خطوطه وتصميمه من حوض Zeta  الأصلي بالإضافة إلى إدخال تصاميم حديثة ومتنوعة تتماشى مع ثقافات مدن عديدة مثل لندن، من أجل طرح حوض فريد من نوعه ذو طابع مميز. من خلال استخدام أحدث التقنيات، تم تصنيع Tipo-Z كقطعة واحدة، من دون وجود فراغ بين الحوض والقاعدة، مما أدى إلى طرح نموذج فريد لم يكن ممكنًا تقنيًا في عام 1954. ونظراً لهذه التطورات التكنولوجية، استخدمت آيديال ستاندرد مواد وطرق جديدة لطرح حوض متين وخفيف الوزن ورفيع للغاية.

وبهذه المناسبة، قال روبرتو بالومبا، المؤسس والمدير التنفيذي لقسم التصميم في آيديال ستاندرد: " يأتي Tipo-Z  كتطورًا طبيعيًا لحوض Zeta الذي قدمه المهندس والمصمم المعماري Gio Ponti، حيث استلهمت آيديال ستاندرد تصميمه من مقومات الحياة العصرية، والتنوع ووجهة نظر الثقافات المتنوعة ودمجها بإرث الشركة الغني لتقديم قطعة فريدة ونموذجية توفر الراحة المطلقة في الاستخدامات اليومية للحمامات".

وأضاف بالومبا: " يمكننا تشبيه Tipo-Z  بالمنحوتة المعمارية المتجانسة، والتي تمتاز بالأناقة والفخامة، ونحن نؤمن بتصميم النماذج التي تفوق التوقعات المستقبلية، وذلك من خلال التقاط العناصر الأنيقة والمبدعة التي احتوى عليها تصميم الحوض Zeta، والذي أعدنا ابتكار شكله واستخدمنا تقنيات ومواد جديدة لإنشاء حوض مصبوب فردي مذهل وخفيف الوزن في آن واحد.

الجدير بالذكر أن الحدث المقبل من جولات "معاً حول العالم" سيقام في باريس، بالإضافة للحدثين الأخيرين المزمع عقدهما في دبي وشنغهاي.

للتسجيل في هذه الأحداث، وللإطلاع على الأحداث السابقة والحصول على معلومات إضافية حصرية، يرجى زيارة www.togetherworldtour.com

-انتهى-

نبذة عن آيديال ستاندرد

تتخذ شركة ايديال ستاندرد إنترناشيونال- الرائدة عالمياً في توفير الحلول المبتكرة للحمّامات- من العاصمة البلجيكية بروكسل مقرًّا لها، وتعمل في أكثر من 60 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتركّز ايديال ستاندرد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (وهي شركة شقيقة لـ ايديال ستاندرد إنترناشيونال) على اغتنام الفرص الضخمة للنمو ومزاولة الأعمال في الشرق الأوسط ومصر وأفريقيا، انطلاقاً من مقرها في دبي بالإمارات العربية المتحدة. 

يتمحور إرث الشركة العريق– الذي يعود إلى أكثر من 100 عام- حول فهم آلية عمل الحمّامات بشكلٍ كلّي لتقديم حلولٍ شاملة، من خلال تصميم وتصنيع منتجات السيراميك، والخلّاطات والأثاث، ومستلزمات الحمّامات الأخرى، فضلاً عن حلول الاستحمام للمباني السكنية والتجارية والمؤسسية. ويمثّل اسم "ايديال ستاندرد" العلامة التجارية الأبرز للشركة في ميدان حلول الحمّامات في مختلف المناطق حيث تعمل. كما تمتلك الشركات علامات أوروبية رائدة هي: أرميتاج شانكس، وبورشيه وجادو، وفيديما.

كما تمتلك الشركات علامات أوروبية رائدة هي: أرميتاج شانكس، وبورشيه وجادو، وفيديما. وتعمل "ايديال ستاندرد جلف"، وهي الكيان التجاري الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط، انطلاقاً من مكاتبها الرئيسية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وفي نوفمبر 2016، تم افتتاح مركز تصميم الحمّامات، وهو الأول من نوعه في المنطقة، ويقع في شارع الشيخ زايد بدبي. وتغطي أعمال شركة "ايديال ستاندرد جلف" منطقة الشرق الأوسط من مقرّها في دبي، في حين يتم توفير منتجات "ايديال ستاندرد" و"أرميتاج شانكس"، و"بورشيه" و"جادو"، لسوق المستلزمات الصحية الإقليمية عبر شركاء محليين في مختلف دول المنطقة.

 

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية