دبي، الإمارات العربية المتحدة: انضمت سمارت ورلد التي تعتبر إحدى الشركات الرائدة المزودة للخدمات التكنولوجية في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى برنامج الشركاء في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا الخاص بشركة منلو سيكيوريتي، المزودة لمنصة أمن السحابة الأولى والوحيدة في العالم المبنية على العزل الأساسي. ومن شأن هذه الشراكة أن توفر للمؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة الطريقة الأكثر فاعلية للتخلص من كافة التهديدات المتعلقة بالإنترنت مع حمايتها في الوقت نفسه إنتاجية الأعمال والمستخدم، وذلك على النقيض من المقاربات التقليدية التي تعتمد على الكشف والاستجابة، والتي لا توفر الحماية ضد التهديدات التي نواجهها في وقتنا الراهن، مثل برمجيات الفدية والتصيّد وسرقة بيانات الاعتماد.
وقال جون براون، مدير قنوات أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة منلو سيكيوريتي: "أصبحت الحاجة إلى توفير تجربة إنترنت آمنة حقاً للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط أكثر أهمية من أي وقت مضى، وتمثل شراكتنا مع سمارت ورلد مؤشراً مبكراً رائعاً على نوايانا في المنطقة. إن أجهزة الأمان التقليدية غير قادرة على التعامل مع التعقيد الذي تتسم به تهديدات العصر الحديث، وقد تقبل العملاء على مضض حقيقة أنه ستكون هناك اختراقات. ويفي حلنا المبني على أساس العزل الأساسي بوعد أمن السحابة، وذلك من خلال توفير مقاربة انعدام الثقة الأكثر فاعلية للقضاء على الهجمات الخبيثة، وتوفير تجربة سلسة للمستخدمين النهائيين تسمح لهم بالعمل بشكل آمن دون انقطاع أثناء دخولهم إلى الإنترنت، أو البرمجيات كخدمة، أو التطبيقات الخاصة."
ويعمل النظام الأساسي لآمن السحابة المدعوم بالعزل الذي توفره منلو سيكيوريتي على فصل شبكة المؤسسة عن شبكة الويب العامة مع تزويدها لمستخدمين باتصالات آمنة ذات مهلة انتقال منخفضة إلى الإنترنت وتطبيقاتا لبرمجيات كخدمة، ما يتيح العرض الآمن للمحتوى والمستندات عبر تنفيذ كاملا لمحتوى النشط ضمن السحابة بعيداً عن نقطة النهاية، وتوفير تجربة مستخدم طبيعية وسلسة عبر جميع نقاط النهاية، بما في ذلك الأجهزة المحمولة. وتقدم منلو سيكيوريتي ضماناً للحماية من البرمجيات الخبيثة بنسبة 100% أو ما يصل إلى مليون دولار أمريكي، وهي الضمانة الأولى من نوعها التي تقدمها شركة لأمن السحابة لأي عميل يتعرض إلى إصابة من أي برمجية خبيثة تعبر منصة منلو.
وقال فهد خورشيد، مدير الخدمات المدارة في سمارت ورلد: "تضطلع سمارت ورلد بصفتها شركة شبه حكومية بثقة العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة لحماية شبكاتها وبرامجها وبياناتها ضد أية تهديدات رقمية، ومن شأن شراكتنا مع منلو أن تعزز مكانة شركتنا من خلال عروض أمن سيبراني محسنة. وبالنظر إلى الاعتماد مؤخراً على سياسة العمل عن بعد وعلى السحابة، فإن أمن الشبكة المرتكز على السحابة سيشكل الوضع الطبيعي الجديد الذي تنتهجه المؤسسات لحماية مساحة الأعمال. نحن متحمسون لكوننا ضمن هذا السياق، ونعتقد أن المجموعة الواسعة لمنتجات منلو سيكيوريتي المدعومة من السحابة تمثل الطريقة الأفضل لتأمين المؤسسات ضد تهديد الإنترنت وتحقيق تحول آمن في السحابة. "


-انتهى-


للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال مع:
حمزة عاشور
مدير التسويق والاتصال
سمارت ورلد
hamza.achour@smartworld.com
04-814-1521

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.