21 04 2019

تعزيزاً لخبرات فريقها التنفيذي في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة: كشفت مجموعة 'أسكوت' المحدودة، أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عن تعزيز خبرات فريقها التنفيذي من خلال تعيين جايا راج في منصب مديرة الإيرادات والتوزيع في منطقة الخليج والشرق الأوسط، وبموجب المنصب الجديد سوف تشرف جايا على استراتيجية إدارة وتوزيع الإيرادات الإقليمية، علاوةً على إدارة العمليات الإنتاجية اليومية في سبيل زيادة العوائد لكل ملكيات الشركة.

هذا وتعدّ جايا خبيرة مخضرمة في قطاع الضيافة وتمتلك سجلاً مهنياً لافتاً بخبرة تتجاوز 15 عاماً من العمل في إدارة الإيرادات لدى علامات فندقية رائدة في الشرق الأوسط والهند، إضافةً إلى إدارة الفعاليات والمطاعم، وهي حائزة على درجة البكالوريوس في إدارة الفنادق وتقنية التموين ودبلوم في التسويق المهني من 'معهد تشارترد للتسويق' في المملكة المتحدة.

وفي معرض حديثها عن توليها المنصب الجديد، قالت جايا: "يسرني أن أنضم إلى 'أسكوت' لدى استعدادها لخوض مرحلتها التالية من النمو، وبالنسبة لأسكوت تعتبر منطقة الخليج منطقة حيوية يزدهر فيها قطاع الضيافة، وتشكل إدارة الإيرادات بشكل متقن عنصراً أساسياً في الحفاظ على مستوى 'أسكوت' الرفيع بين منافسيها من خلال تحسين الأرباح".

وحول انضمامها إلى 'أسكوت'، قال فينسنت ميكوليس، المدير العام الإقليمي لـ'أسكوت' في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بجايا راج ضمن فريق 'أسكوت' في دبي، وهي تمتلك حسّاً مهنياً عالياً، فضلاً عن خبرتها الكبيرة بوضع استراتيجيات مرنة في تطوير وإدارة الإيرادات سعياً للوصول إلى أعلى العائدات في الاستثمار، وستشكل معرفتها الكبيرة بتحليل الأعمال نقطة قوة كبيرة لنا حالياً، وذلك في الوقت الذي نقترب فيه نحو تحقيق هدف النمو الإقليمي الذي حددناه بتقديم 5 آلاف وحدة فندقية مع نهاية عام 2020".

وكانت جايا قد بدأت مسيرتها المهنية في قطاع الضيافة عام 2002 كمنسقة مبيعات ولائم في 'أوبروي' و'هيلتون تاورز' في مومباي، وتولت منصب مدير الاجتماعات والفعاليات لدى فندق'البستان روتانا' في دبي بعد ذلك بعامين، وبعد ذلك انضمت إلى كادر فندق 'راديسون بلو' في مدينة دبي للإعلام، حيث عملت في إدارة الإيرادات قبل ترقيتها إلى منصب مديرة الإيرادات، وكان آخر موقع شغلته جايا هو مديرة الإيرادات والتوزيع لدى مجموعة فنادق 'إتش إم إتش' في دبي.

الجدير ذكره أن أسكوت تمتلك حالياً 12 مشروعاً ضمن 11 مدينة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان وغانا، وتحمل علامات الضيافة 'أسكوت' و'سيتادينس' و'سومرست'، إلى جانب 12 مشروعاً آخر قيد الإنشاء تقدم 1,730 وحدة فندقية منتشرة في أرجاء المنطقة، حيث تحتضن المملكة السعودية سبعة منها، فيما تتوزع المشاريع الخمسة المتبقية في الإمارات العربية المتحدة وغانا وعمان.

-انتهى-

لمحة حول 'أسكوت' المحدودة

'أسكوت' المحدودة هي شركة تأسست في سنغافورة ونمت لتصبح أكبر الشركات المالكة والمشغلة للوحدات الفندقية  المفروشة في العالم، وتدير الشركة أكثر من 56 ألف وحدة سكنية مفروشة في المدن الرئيسية في الأمريكيتين وآسيا المحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فضلاً عن أكثر من 43 ألف وحدة قيد التطوير حالياً، مما يجعل مجموع ما تديره 'أسكوت' المحدودة اليوم أكثر من 100 ألف وحدة في أكثر من 660 مجمع عقاري سكني. وتشمل علامات الشركة: 'أسكوت' و'سيتادينس' و'سومرست' و'كويست' و'ذا كريست كولكشن' و'لايف' و'هاريس' و'فوكس هاريس' و'يلو' و'بوب!' و'بريفرنس' و'هاريس فيرتو'. وتضم المحفظة التشغيلية لـ'أسكوت' 170 مدينة في 30بلداً.

تبوأت 'أسكوت'، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة 'كابيتالاند' المحدودة، مكانتها في منطقة آسيا المحيط الهادئ بافتتاحها أول مجمّع شقق مفروشة عالمي الطراز وهو"أسكوت سنغافورة" عام 1984. وتفخر الشركة اليوم بمرور أكثر من 30 عاماً على انطلاقتها لتشكل تاريخها المشهود وسجلاً حافلاً بالانجازات وعلامات تجارية في قطاع الشقق الفندقية حائزة على العديد من الجوائز الدولية.

كما حظيت إنجازات 'أسكوت' باعتراف دولي وتكريمات مرموقة، وتشمل أحدث الجوائز التي أحرزتها كلاً من 'جوائز السفر العالمية 2018' عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط؛ وجائزة 'أفضل علامة تجارية للشقق المفروشة' لعام 2018 من 'ديستن إيجيا ريدرز'؛ و'أفضل مشغل للشقق الفندقية في الصين 2018' من قبل 'تي تي جي' الصينية؛ كما حازت على جائزة 'بزنس ترافيلر 2018 لمنطقة آسيا المحيط الهادئ' عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية؛ وجوائز 'بزنس ترافيلر البريطانية 2017' عن فئة أفضل شركة لإدارة الشقق الفندقية؛ و'بزنس ترافيلر الصين 2017' عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية. للاطلاع على القائمة الكاملة للجوائز، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.the-ascott.com/ascottlimited/awards.html.

لمحة حول كابيتالاند المحدودة:

تعتبر "كابيتالاند ليمتد" واحدة من أكبر الشركات العقارية المدرجة في آسيا وتتخذ من سنغافورة مقراً لها. وتملك الشركة وتدير محفظة عالمية تتخطى قيمتها 92 مليار دولار سنغافوري وفق تقديرات 30 سبتمبر 2018، وتشمل على مشروعات متكاملة ومراكز تسوق وشقق فندقية ومكاتب ومنازل، إلى جانب صناديق الاستثمارات العقارية وصناديق التمويل. وتملك 'كابيتالاند' حضوراً في 160 مدينة ضمن أكثر من 30 بلداً مختلفاً، وتُعتبر سنغافورة والصين الأسواق الرئيسية للمجموعة، في حين تواصل توسعها في أسواق أخرى مثل فيتنام وإندونيسيا.

وتنبع القدرات التنافسية الاستثنائية للمجموعة من قاعدتها المميزة من الأصول وشبكتها الواسعة من الأسواق العالمية، والتي يُضاف إليها قدرات تصميم وتطوير المنتجات العقارية الواسعة، والتي تتيح للمجموعة تطوير المنتجات والخدمات العقارية وفق أعلى المعايير العالمية. كما تملك المجموعة واحدة من أهم شركات إدارة الاستثمارات في آسيا، جنباً إلى جنب مع 5 صناديق الاستثمارات العقارية المسجلة في كل من سنغافورة وماليزيا، والتي تشمل كلاً من 'كابيتالاند مول تراست' و'كابيتالاند كوميرشال تراست' و'أسكوت ريزيدنس تراست' و'كابيتالاند ريتيل تشاينا تراست' و'كابيتالاند ماليزيا مول تراست'.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.capitaland.com.

صادر عن:'أسكوت المحدودة'  الموقع الإلكتروني: www.the-ascott.com  

#30-01 كابيتال تاور، سنغافورة 068912، 168 شارع روبنسون

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

جون تان، نائب رئيس المجموعة لشؤون العلاقات العامة

هاتف: (65) 6713 2864 هاتف محمول: (65) 9743 9503 بريد الكتروني: joan.tanzm@capitaland.com

أثينا كانغ، مدير المجموعة لشؤون العلاقات العامة

هاتف: (65) 6713 2869 هاتف محمول: (65) 9888 9307 بريد الكتروني: athena.kang@capitaland.com

© Press Release 2019