المصدر: جريدة البيان الإماراتية 

 

تماسكت أسواق الأسهم المحلية في ختام جلسة أمس أمام عمليات جني أرباح لتنجح في البقاء أعلى مستوياتها الجديدة المخترقة بالجلسات السابقة مدعومة بالحراك الإيجابي على بعض الأسهم القيادية في قطاعي البنوك والاتصالات، وسط تحسن نسبي في مستويات السيولة مع تجاوزها 500 مليون درهم.

وانخفض سوق دبي بنسبة 0.3% إلى مستوى 2802.58 نقطة مع تراجع أسهم العقار والتأمين والسلع والاتصالات والنقل والخدمات، فيما هبط سوق أبوظبي بنسبة 0.18% عند مستوى 6394.69 نقطة بضغط أسهم البنوك والاستثمار والعقار والصناعة.

ووصلت السيولة الكلية في السوقين إلى 507.67 ملايين درهم، منها 306.97 ملايين درهم في دبي، و200.7 مليون درهم في دبي، والكميات المتداولة من الأسهم 224.8 مليون سهم، توزعت بواقع 167 مليون سهم في دبي، و57.8 مليون سهم في أبوظبي، من خلال 4621 صفقة.

 

Copyright © 2019. Dubai Media Incorporated. All rights reserved. Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here.