|21 يوليو, 2019

21 بالمئة من طرح “فوري” في البورصة سيكون لمستثمرين استراتيجيين

من المخطط أن يبدأ التداول على سهم الشركة يوم 8 أغسطس المقبل

130522

130522

REUTERS/Ehab Farouk

المصدر: موقع البورصة نيوز المصري

تبدأ شركة «فورى لخدمات الدفع الإلكترونى» اليوم إجراءات طرح حصة مؤثرة من رأسمالها فى البورصة المصرية بالتعاون مع مستشار الطرح “المجموعة المالية هيرميس”.

وعلمت “البورصة” أنه سيتم الاستقرار على النسبة النهائية المطروحة من فوري اليوم والتي تتراوح بين 36% و40% فيما تم الاستقرار على حصول 21% من أسهم الشركة لمستثمرين استراتيجيين فيما سيتم النسبة المتبقية التي ستتراوح بين 15% و19% على الطرحين الخاص والعام.

ومن المنتظر أن تتم عملية الطرح الخاص في الفترة من 27 وحتى 31 يوليو والعام خلال الفترة من 1 إلى 5 أغسطس على أن يبدأ التداول على سهم الشركة يوم 8 أغسطس المقبل.

ويبدأ بنك الاستثمار “المجموعة المالية هيرميس” اليوم عملية الترويج المحلى رسميا لمديرى الأصول فى السوق المصرى، يتبعها الترويج فى الإمارات ولندن خلال الأيام القليلة المقبلة، كما ستتضمن عملية الترويج دول الخليج الأخرى وأوروبا وجنوب أفريقيا عبر المؤتمرات الهاتفية.

وعلمت “البورصة” أن الشركة استخدمت تسعير السعر النهائى للطرح طريقة السعر الثابت Fixed price ، ولم تلجأ لآلية بناء سجل الأوامر Book Building، والتى كانت تستخدم فى تحديد السعر النهائى للطروحات في البورصة المصرية في الفترة الأخيرة.

وتشير التقديرات إلى أن تقييم الشركة أخذ فى الاعتبار معدل النمو القوى فى المبيعات والأرباح على مدار السنوات الماضية، وتضاعف تقييمات الشركة سنوياً مع كل دخول لمستثمر جديد فى هيكل رأس المال بمضاعفات تراوحت بين 2 إلى 3 مرات سنوياً.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
© 2019 Alborsanews.com
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

المزيد من الأخبار من الأسواق