إعلانات
|05 مايو, 2019

تراجع الأرباح الصافية لشركة الرياض للتعمير السعودية في الربع الأول بنحو 17%

الجمعية العامة توافق على زيادة رأس المال بمقدار 33.33% وتوزيع أرباح نقدية بنسبة 8% من رأس المال عن النصف الثاني من 2018

130522

130522

REUTERS/Faisal Al Nasser

المصدر: موقع CNBC Arabia

انخفضت الأرباح الصافية لشركة الرياض للتعمير السعودية في الربع الأول من هذا العام بنحو 17% وذلك مقارنة بالفترة المماثلة من العام الذي سبقه لتصل إلى ما يقارب 43 مليون ريال.

ارجعت الشركة سبب انخفاض ارباحها بالربع الأول من هذا العام إلى انخفاض إيرادات قطاع التأجير وفي سياق آخر ...

وافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة على زيادة رأس المال من 1.3 مليار ريال إلى 1.7 مليار ريال أي بزيادة قدرها 33.33% وذلك عن طريق منح 1 سهم لكل 3 أسهم مملوكة كما وافقت الجمعية على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 8% من رأس المال.

إعلانات

أي ما يعادل 80 هللة للسهم الواحد وذلك عن النصف الثاني من 2018 هذا ووافقت الجمعية أيضا على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي وذلك عن عام 2019.

 

Copyright © CNBC Arabia

(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article

المزيد من الأخبار من الأسواق