إعلانات
|17 أبريل, 2019

تحالف هيرميس وطلعت مصطفى وجي.بي كابيتال يطلق شركة للتمويل العقاري في مصر

من المتوقع أن يبلغ رأس المال المدفوع للشركة حوالي 8.7 مليون دولار بشكل مبدئي

130522

130522

REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: موقع CNBC Arabia

أطلق تحالف يضم المجموعة المالية هيرميس ومجموعة طلعت مصطفى القابضة وجي.بي كابيتال التابعة لمجموعة جي.بي أوتو شركة تمويل عقاري بالسوق المصرية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، هشام طلعت مصطفى في بيان وُزع على الصحفيين "شركة التمويل العقاري ستستفيد من الخبرات المتراكمة للمجموعة خلال نحو 40 عاما في سوق التطوير العقاري وعدد الوحدات في مشروعات المجموعة والذي يصل الى 100 ألف وحدة"، موضحا "الشركة الجديدة ستعمل على توفير منتج عقاري بتقسيط طويل المدى وأسعار تنافسية بما يتناسب مع القدرات الشرائية للأسرة المصرية".

ويعاني الكثير من المطورين العقاريين في مصر من تباطؤ الطلب على وحدات الإسكان ولاسيما الإسكان الفاخر في الآونة الأخيرة، وهو ما دفع الشركات إلى زيادة فترات السداد إلى ما بين 10 سنوات و15 عاما.

من المزمع أن يبلغ رأس المال المدفوع للمشروع الجديد 150 مليون جنيه (حوالي 8.7 مليون دولار) بشكل مبدئي، وزيادته في مرحلة لاحقة إلى 250 مليون جنيه مع نمو أعمال الشركة، وفقا للبيان.

ويستهدف المشروع تمويل وحدات بقيمة 450 مليون جنيه في الاثني عشر شهرا الأولى وتقديم منتجات تمويل عقاري بأنظمة سداد تصل إلى 10 سنوات "بأسعار فائدة تنافسية".

Copyright © CNBC Arabia

(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here

المزيد من الأخبار من الأسواق