|04 يونيو, 2019

القيمة السوقية لـ«آبل» تهبط إلى 798.9 مليار دولار

بذلك تصبح الشركة في المرتبة الثالثة في قائمة أكبر الشركات الأمريكية المدرجة

130522

130522

REUTERS/Arnd Wiegmann

المصدر: جريدة القبس الكويتية

انخفض سهم «آبل» خلال تداولات الإثنين مما دفع القيمة السوقية للشركة المصنعة لـ«آيفون» أدنى 800 مليار دولار للمرة الأولى في أربعة أشهر.
وتم التداول على ما يقرب من 4.601 مليارات سهم لدى «آبل»، وبلغت القيمة السوقية للشركة 798.9 مليار دولار، وبذلك تصبح الشركة في المرتبة الثالثة في قائمة أكبر الشركات الأمريكية المدرجة.
وتحتل «مايكروسوفت» المرتبة الأولى بقيمة 923.4 مليار دولار تليها «أمازون دوت كوم» التي تقدر قيمتها بحوالي 835.3 مليار دولار، بينما جاءت «ألفابت» في المرتبة الرابعة بقيمة 717.8 مليار دولار.
وعلى صعيد التداولات، هبط سهم «آبل» «AAPL.O» بنسبة 1.7% إلى 172.2 دولارا في تمام الساعة 10:08 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
 جميع الحقوق محفوظة القبس © 2019
 
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

المزيد من الأخبار من الأسواق