|20 مايو, 2019

"الصمعاني" تبدأ توزيع أرباح 2018 الشهر المقبل

الأرباح توزع بواقع 1.5 ريال للسهم عن طريق مصرف الراجحي

130522

130522

REUTERS/Faisal Al Nasser

المصدر: صحيفة الاقتصادية السعودية

أعلن مصنع الصمعاني للصناعات المعدنية أنه سيتم توزيع الأرباح عن العام المالي 2018م بمبلغ 2.250.000 ريال بواقع (1.5) ريال للسهم والتي تمثل (%15) من القيمة الاسمية للسهم اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 18-06-2019م عن طريق مصرف الراجحي بموجب الاتفاقية بين الشركة والمصرف وذلك بالتحويل مباشرة للحسابات الشخصية للمساهمين والمربوطة بمحافظهم الاستثمارية بجميع البنوك المحلية، كما يمكن لأي مساهم من مساهمي الشركة في حال عدم استلام الأرباح المستحقة بعد تاريخ التوزيع مراجعة أقرب فرع لمصرف الراجحي وذلك لاستلام أرباحه نقدا، وفي حال وجود أي استفسار يمكن الاتصال مباشرة بمصرف الراجحي.

ويأتي هذا إلحاقا بإعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 12-5-2019م عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية والتي تضمنت الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام المالي 2018م بمبلغ 2.250.000 ريال بواقع (1.5) ريال للسهم الواحد والتي تمثل (%15) من القيمة الاسمية للسهم الواحد، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

 

.Copyright © Saudi Research and Publishing Co 

(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article

المزيد من الأخبار من الأسواق