المصدر: موقع CNBC Arabia

 

قال متعاملون إن أسعار النفط قلصت خسائرها في التعاملات اللاحقة على التسوية يوم أمس بفعل تقارير بأن السعودية تدرس خيارات لوقف هبوط سعر الخام.

وأنهت عقود برنت والخام الأمريكي جلسة التداول على خسائر بحوالي 4.5 في المئة لتسجلا عند التسوية 56.23 دولار و51.09 دولار للبرميل على الترتيب.

وفي التعاملات اللاحقة ارتفع الخامان القياسيان أكثر من دولار مع تداول برنت عند 57.43 دولار للبرميل والخام الأمريكي عند 52.36 دولار للبرميل.

وأرجع متعاملون هذا التعافي إلى تقارير بأن مسؤولين سعوديين يدرسون كافة الخيارات لوقف الهبوط في أسعار النفط وإنهم يعتقدون أن هذا الهبوط ناتج عن مخاوف من تباطؤ اقتصادي وليس وفرة في المعروض من الخام.

 

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
Copyright © CNBC Arabia
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info