إعلانات
|16 مايو, 2018

شركة "أوبر" توقع اتفاقية تعاون مع جمعية البر بجدة

أوضحت إدارة الجمعية بأن هذه الاتفاقية ستقدم مزيداً من السهولة في تنقل أكثر من 200 مريض.

شركة أوبر توقع اتفاقية تعاون مع جمعية البر بجدة

16 05 2018

الاتفاقية تهدف الى توفير خيارات أكثر للتنقل للمستفيدين من خدمات الجمعية


جدة، المملكة العربية السعودية: أعلنت شركة أوبر عن توقيع مذكرة تفاهم للتعاون مع جمعية البر بجدة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 29 شعبان 1439 الموافق 15 مايو 2018م والتي ستهدف الى توفير خدمات النقل والمواصلات للمستفيدين من خدمات الجمعية.

وأوضحت إدارة الجمعية بأن هذه الاتفاقية ستقدم مزيداً من السهولة في تنقل أكثر من 200 مريض فشل كلوي الذين ترعاهم الجمعية من وإلى مراكز غسيل الكلى، فضلا عن ضمان حصول المرضى على وسيلة مواصلات موثوقة وبأسعار معقولة. 
 
وتعليقاً على الإعلان، قالت إيثار آل حسن - مديرة التسويق لأوبر في السعودية: "لطالما أبدت أوبر التزاماً دائماً بتقديم الدعم والعطاء لكافة فئات المجتمعات التي نخدمها، وهذا إلى جانب هدفنا المتمثل في جعل التنقل أكثر سهولة للجميع. لذلك كانت جمعية البر خياراً طبيعياً للشراكة، والتي نأمل من خلالها أن نستخدم التكنولوجيا التي نوفرها لجعل التنقل متاحاً بشكل أيسر وأكثر موثوقية وأسعار معقولة لمن هم في أمس الحاجة إليه في جدة".

ويذكر من برامج وأنشطة بر جدة  " كفالة الإيواء وكفالة الأسر وكفالة المريض الفشل الكلوي" والتي تبذل الجمعية جل اهتمامها بوصفهم أمانة يجب المحافظة عليهم وتقديم رعاية شاملة لهم وفق أسس تربوية إسلامية تجعل منهم عنصراً مستقلاً فاعلاً في المجتمع ، حيث آوت الجمعية أكثر من 900 يتيماً ويتيمة خلال مسيرة البر في الدور الإيوائية التابعة للجمعية وكفلت أكثر من 2000 أسرة محتاجة وتعالج أكثر من 290 مريض فشل كلوي حيث تقوم مراكز الغسيل الكلوي التابعة للجمعية بأكثر من 40.000 جلسة غسيل سنوياً بالإضافة الى توفير الادوية اللازمة والتطعيمات والفحوصات الشهرية المجانية لجميع المرضى مع العلم بأن خدمات المركز تقدم لكافة المحتاجين والمحتاجات دون تمييز او استثناء. 
 
وكانت شركة أوبر قد أعلنت مؤخراً عن اطلاق حملة "مساركِ" التي أطلقتها في بداية شهر مارس، وهي مبادرة خصص لها مبلغ قدره 1 مليون ريال، وتهدف إلى زيادة مشاركة النساء ضمن القوى العاملة من خلال تمكينهن من الوصول إلى وسائل تنقل بأسعار معقولة، بالإضافة إلى تقديم المزيد من الفرص الاقتصادية المرنة للنساء من خلال تكنولوجيا أوبر. 

-انتهى-

 نبذة عن أوبر

إن مهمة أوبر هي جعل عملية التنقل مريحة ووسائل المواصلات متوفرة للجميع في كل مكان. لقد بدأنا في عام 2010 لحل مشكلة بسيطة وهي كيف يمكن الحصول على وسيلة مواصلات بنقرة زر؟ وبعد مضي 6 سنوات وتقديم أكثر من مليار رحلة بدأنا نتعامل مع تحديات أكبر مثل التقليل من الاختناقات المرورية والتلوث في مدننا من خلال جعل عدد أكبر من الناس تتنقل في عدد أقل من السيارات.

تتوفر خدمة أوبر في الشرق الأوسط في دبي، القاهرة، الإسكندرية، عمّان، الدار البيضاء، الرياض، جدة، المنطقة الشرقية، مكة المكرمة، المدينة المنورة، حائل، القصيم، الخرج، ينبع، الاحساء،الطائف، المنامة، بيروت، الدوحة، إسطنبول، كراتشي, لاهور، حيدر أباد، إسلام أباد، روالبندي، فيصل أباد، وجوجرانوالا مع وجود خطط للتوسع في مدن أخرى في المنطقة. لتتمكن من طلب سيارة يجب على المستخدم أن يقوم بتحميل التطبيق المجاني على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، أو آي فون، أو وندوز، أو بلاك بيري، أو من خلال التسجيل في uber.com/app. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة: uber.com/cities.

إعلانات

© Press Release 2018