|04 أغسطس, 2019

مصلحة الضرائب تشكل لجنة لتعديل قانون الضريبة على القيمة المضافة

وأعطى قرار التشكيل اللجنة الحق فيما تراه لإنجاز أعمالها

130522

130522

Getty Images

المصدر: موقع البورصة نيوز المصري

أصدر عبد العظيم حسين، رئيس مصلحة الضرائب، قرار رقم 804 لسنة 2019 بتشكيل لجنة لدراسة مقترح بتعديل قانون الضريبة على القيمة المضافة رقم 67 لسنة 2016.

ونص قرار التشكيل على ترأس كل من الدكتور رمضان صديق مستشار وزير المالية للسياسات الضريبية وأسامة توكل مستشار الوزير لشئون لجان الطعن، بالإضافة إلى عضوية صلاح يوسف رئيس قطاع البحوث والسياسات الضريبية بالمصلحة.

كما تضم اللجنة أعضاء سعيد فؤاد رئيس الإدارة المركزية لشؤون المكتب الفنى لرئيس المصلحة والسيد صقر رئيس الإدارة المركزية لشؤون المكتب وصفوت نصير رئيس مأمورية ضرائب النزهة علاوة علي ممدوح الليثي وأحمد شيرين مديرا إدارة بقطاع البحوث الضريبية.

وتتضمن اللجنة محسن الجيار مدير إدارة غرب القناة وابو زيد عبد الرحمن مدير إدارة بالإدارة المركزية للمقاولات ومصطفي كوش باحث بمكتب رئيس المصلحة مقررا.

وأعطى القرار الصادر عن رئيس المصلحة للجنة الحق فيما تراه لإنجاز أعمالها.

جدير بالذكر أن وزير المالية الدكتور محمد معيط قد كشف في تصريحات صحفية سابقة عن عزم الوزارة إجراء تعديلات على قانون الضريبة على القيمة المضافة.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
© 2019 Alborsanews.com
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

المزيد من الأخبار من قوانين وتشريعات