|16 يونيو, 2019

دبي تصدر9489 رخصة تجارية جديدة في أول أربعة أشهر من 2019

عدد الرخص المصدرة يزيد بحوالي 35% عن نفس الفترة من العام الماضي

130522

130522

Gettyimages

المصدر: صحيفة البيان الإماراتية 

أظهر تقرير صادر عن اقتصادية دبي في الربع الأوّل 2019 أن اقتصاد الإمارة مستمرّ في التحسن، حيث تزايد عدد الرخص الجديدة الصادرة عن اقتصادية دبي خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام الجاري ليصل إلى 9489 رخصة تجارية جديدة، بزيادة تبلغ حوالي 35%، مقارنة مع الفترة نفسها من عام 2018.

وتعكس هذه الأرقام تنامي الثقة ببيئة الأعمال المتطورة بإمارة دبي، ونجاح الخطة الاستراتيجية الرامية إلى دفع عجلة النمو الاقتصادي المستدام، مستندة إلى قاعدة اقتصادية متينة ومتنوعة، قائمة على تعزيز الإنتاجية والابتكار، متوقعة تسارع نمو النشاط الاقتصادي بالربع الثاني.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

Copyright © 2019

.Dubai Media Incorporated

.All rights reserved

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

 

المزيد من الأخبار من قوانين وتشريعات