قضايا وحوادث

دائرة أوقاف الأقصى: حريق في ساحة للمسجد سببه عبث الفتيان في المنطقة

Reuters Images/Ammar Awad   - RTX1TBRT
Reuters Images/Ammar Awad   - RTX1TBRT
Reuters Images/Ammar Awad - RTX1TBRT
وأشادت الدائرة في بيان لها، بطاقم إطفائية المسجد الأقصى لـ"سيطرتهم على الحريق" الذي نشب مساء الأثنين
PHOTO

المصدر: صحيفة الرأي الأردنية

أكدت دائرة الأوقاف الاسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة اليوم الثلاثاء، أن الحريق الذي اندلع ليلة أمس في ساحة المسجد المرواني من المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف في مدينة القدس كان "نتيجة عبث الفتيان" في المنطقة.

وأشادت الدائرة في بيان لها، بطاقم إطفائية المسجد الأقصى لـ"يقظتهم وحرصهم على مرافق المسجد الأقصى المبارك وسيطرتهم على الحريق الذي نشب مساء أمس، في غرفة الحارس بساحة مصلى المرواني".

ودعت في بيانها، المصلين القاطنين حول المسجد الاقصى وفي البلدة القديمة الى توعية أطفالهم بعدم العبث بالنار خصوصا داخل المسجد الأقصى المبارك والذي كانت نتيجته احتراق غرفة الحارس في ساحة المرواني، وتنمية حبهم للمسجد الأقصى والحفاظ عليه وحسن الرباط فيه وعدم اللعب أو المس بممتلكاته.

وقالت، إن "المسجد الأقصى المبارك أمانة في أعناقنا جميعا ونحمد الله تعالى على لطفه".

 

Copyright© Al Rai. All rights reserved

(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here

 

.