|09 أغسطس, 2019

وزارة التخطيط المصرية: انخفاض معدل البطالة في الربع الثاني من 2019

نسبة البطالة وصلت إلى 7.5% بعد أن كانت 8.1 % في الربع الأول

130522

130522

Reuters/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: موقع البورصة نيوز المصري 

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري أن البطالة انخفضت في الربع الثاني من العام الجاري 2019 لتصل إلى 7,5% مقارنة بـ 8,1% في الربع الأول.

أضافت السعيد خلال اجتماع مجلس الوزراء أن انخفاض معدلات البطالة يؤكد أن السياسات الاقتصادية التي تنتهجها الدولة تسير في الاتجاه الصحيح.

أشارت وزيرة التخطيط أن التضخم انخفض إلى 7,8 %، مقابل 8,9 % خلال الشهر السابق، و13% في نفس الشهر من العام الماضي، لافتة إلى أن هذا مؤشر جيد، يؤكد أن هناك تزايداً في الإنتاج، وضبطاً للأسواق.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 2019 Alborsanews.com
Provided by SyndiGate Media Inc

المزيد من الأخبار من اقتصاد