إعلانات
|07 مايو, 2019

«مالية دبي» تطلق «نقودي» لسداد رسوم الخدمات الحكومية

المحفظة تمكّن المتعاملين مع مختلف الجهات الحكومية وغير الحكومية من سداد رسوم الخدمات بسرعة وسهولة وأمان.

130522

130522

shutterstock

المصدر: جريدة البيان الإماراتية 

أطلقت دائرة المالية بحكومة دبي، بالتعاون مع «دبي الذكية» و«إماراتك»، محفظة «نقودي» الرقمية الخاصة بسداد رسوم الخدمات الحكومية.

وتمكّن المحفظة المتعاملين من أفراد وشركات مع مختلف الجهات الحكومية وغير الحكومية المنضوية تحت مظلة بوابة «سداد دبي» وتطبيق «دبي الآن»، من سداد رسوم الخدمات بسرعة وسهولة وأمان.

إعلانات

و أكّد عبدالرحمن آل صالح المدير العام لدائرة المالية، حرص الدائرة على الارتقاء بمستوى سعادة المتعاملين مع حكومة دبي، عبر إتاحة مزيد من الخيارات العملية الآمنة والسهلة، مثل محفظة «نقودي»، لسداد رسوم الخدمات الحكومية، وذلك من خلال التعاون مع الجهات المعنية في حكومة دبي، وعلى رأسها مؤسسة حكومة دبي الذكية، مشيداً بالجهود التي تبذلها المؤسسة في مجال تطوير البنية التحية الرقمية لإمارة دبي وتقديم قنوات السداد الإلكتروني للرسوم، دعماً لمسيرة التحوّل الذكي الرامية إلى جعل مدينة دبي المدينة الأذكى والأسعد في العالم، وفق الرؤية السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله ،.

وتُعتبر المحفظة أحدث الخيارات المتاحة لسداد الرسوم الحكومية عبر منصتي سداد الرسوم الرقميتين التابعتين لحكومة دبي؛ بوابة «سداد دبي» الإلكترونية عبر الويب، وتطبيق «دبي الآن» عبر الهواتف الذكية.

وقال جمال حامد المري المدير التنفيذي لقطاع الحسابات المركزية في دائرة المالية، إن المحفظة الرقمية الجديدة تتميز بتيسير سداد المعاملات عالية القيمة، ما يعني أنه لا يوجد نظرياً حدّ أقصى للمبالغ التي تتيح المحفظة سدادها، والتي يمكن أن تصل إلى الملايين، الأمر الذي يهيّئ الجهات الحكومية للتوقف عن قبول الشيكات والتحويلات المصرفية.

وأضاف: عملنا على إدراج عدد من أكبر البنوك والمؤسسات المصرفية الوطنية ضمن لائحة الجهات المصرفية التي تتيح للمتعاملين معها تغذية رصيد المحفظة من حساباتهم المصرفية، ونواصل العمل على إدراج جهات أخرى في هذه اللائحة لتمكين شريحة أوسع من المتعاملين من الاستفادة منها.

Copyright © 2019. Dubai Media Incorporated. All rights reserved. Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here.

المزيد من الأخبار من اقتصاد