|11 يوليو, 2019

توقعات أن يخفض الفدرالي الأميركي أسعار الفائدة 25 نقطة في أواخر يوليو

محللون: من المحتمل أن يجري البنك المركزي الأمريكي خفضين آخرين للفائدة بعد الخفض المتوقع في يوليو

توقعات أن يخفض الفدرالي الأميركي أسعار الفائدة 25 نقطة في أواخر يوليو
Getty Images/US Federal

المصدر: موقع  CNBC Arabia

قال محللون بـ Bank of America Merrill Lynch إن من المرجح أن يخفض مجلس الفدرالي الأميركي أسعار الفائدة الأمريكية الرئيسية في الاجتماع القادم للجنته للسياسة النقدية في 30-31 يوليو تموز بمقدار ربع نقطة مئوية، مع فرصة لخفض قدره 50 نقطة أساس.

وأضاف المحللون أن من المحتمل أن يجري البنك المركزي الأمريكي خفضين آخرين للفائدة بعد الخفض المتوقع في يوليو تموز، مشيرين إلى تعليقات جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي أمام لجنة بمجلس النواب الأمريكي في وقت سابق اليوم والتي اعتبروا أنها تشير إلى تيسير السياسة النقدية.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
(Copyright © CNBC Arabia Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

المزيد من الأخبار من اقتصاد