السورية للطيران تستأنف الرحلات إلي دبي السبت

بمعدل 4 رحلات أسبوعيا

  
مطار حلب الدولي في سوريا- رويترز

مطار حلب الدولي في سوريا- رويترز

REUTERS/Stringer .

قالت مؤسسة الطيران العربية السورية، الناقل الوطني في سوريا، إن الرحلات الجوية إلى دبي ستستأنف اعتبارا من يوم السبت المقبل الموافق 3 يوليو.

وأضافت المؤسسة، يوم الاثنين، إنها ستسير بدءا من السبت 4 رحلات أسبوعيا إلى دبي أيام السبت والاثنين والأربعاء والخميس، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن المؤسسة.

وقال مدير الشؤون التجارية والتسويق بالمؤسسة لؤي الحسن، في تصريح للوكالة، إن استئناف الرحلات إلى الإمارات سيخفف عبء كبير عن المسافرين كونها مباشرة أي تختصر الوقت والمسافة حيث كانوا سابقاً مضطرين للسفر عبر مطار بيروت.

كانت الرحلات الجوية بين الإمارات وسوريا توقفت عبر مطار دمشق الدولي منذ انتشار فيروس كورونا ضمن الإجراءات المتعلقة بالتصدي للفيروس.

وكانت "السورية للطيران" قد اعلنت إستئناف رحلاتها إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي بدءا من الأربعاء.

(إعداد: مريم عبد الغني، وقد عملت مريم سابقا في عدة مؤسسات إعلامية من بينها موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز وتلفزيون الغد العربي) 

( تحرير: شريف طارق، للتواصل:yasmine.saleh@refinitiv.com)

 

© ZAWYA 2021

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام