السعودية تحتضن أكبر مشروع لإنتاج الدواجن

تحتضن المملكة أكبر مشروع لإنتاج الدواجن ومشتقاتها على مستوى الشرق الأوسط، والذي شيد بمنطقة القصيم، ويعد معلما اقتصاديا بارزا وإحدى العلامات المضيئة للاقتصاد السعودي بما يحتويه من تجهيزات وإمكانات متفردة وتقنية متطورة تعد الأحدث من نوعها بهذا المجال. ويضم المشروع الذي أسس عام 1977 حوالي 7000 موظف وموظفة من الكوادر السعودية المؤهلة. وأكد نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق جمال السعدون أن تزويد

  

02 05 2016

تحتضن المملكة أكبر مشروع لإنتاج الدواجن ومشتقاتها على مستوى الشرق الأوسط، والذي شيد بمنطقة القصيم، ويعد معلما اقتصاديا بارزا وإحدى العلامات المضيئة للاقتصاد السعودي بما يحتويه من تجهيزات وإمكانات متفردة وتقنية متطورة تعد الأحدث من نوعها بهذا المجال.

ويضم المشروع الذي أسس عام 1977 حوالي 7000 موظف وموظفة من الكوادر السعودية المؤهلة. وأكد نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق جمال السعدون أن تزويد الأسواق المحلية بمنتجات الدجاج العالية الجودة وبخيارات تلبي كافة الأذواق، هي المهمة الإستراتيجية للشركة، فجميع العمليات الإنتاجية واللوجستية بالشركة تتم وفق نظام دقيق يلبي تطبيق معايير الجودة العالمية. وأضاف أن دواجن الوطنية تنتج 820 ألف دجاجة يوميا ومليون بيضة مائدة وبإجمالي 300 مليون صوص في السنة تحظى بعناية فائقة وبمتابعة دائمة من القسم البيطري بالمشروع.

© Al Watan 2016

المزيد من سلع