إعلانات
|17 مارس, 2019

استمرار المناقشات بين الحكومة الكويتية والبرلمان حول قانون المنطقة الشمالية الاقتصادية

الحكومة تتعهد بألا يخالف مشروع القانون الدستور وبدراسة وافية قبل الإحالة للبرلمان

130522

130522

REUTERS/Stephanie McGehee

المصدر: جريدة القبس الكويتية


ناقش النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، أمس، في مجلس الأمة بحضور رئيس المجلس مرزوق الغانم، برنامج عمل الحكومة وقانون المنطقة الشمالية الاقتصادية ورؤية كويت جديدة 2035.
ووسط تحذير نيابي من تجاوز القانون دستور الكويت، والمس بالثوابت والقيم المجتمعية، تعهد الصباح بألا يخالف قانون المنطقة الاقتصادية الجديدة دستور الدولة.
وقال الصباح في مؤتمر صحافي: «قانون المنطقة الشمالية الاقتصادية يجب أن يكون مرناً حتى يجذب المستثمر ويستقطبه للدخول فيه، وألا يكون عبئاً على جيراننا»، لافتاً إلى أنه ما زال تحت الدراسة، وإذا تمكنا خلال الأسابيع المقبلة من التوصل إلى الصيغة النهائية، فسنحيله إلى مجلس الأمة ليناقش في ما بعد. وقدم الفريق الفني لجهاز مدينة الحرير عرضاً مرئياً وصفته النائبة صفاء الهاشم بالمهلهل والضعيف، وتلقاه النائب رياض العدساني بالتهديد بالاستجواب في حال تكررت مواد قانون مدينة الحرير التي سبق أن رفضها النواب، كما أطلق النائب عبد الكريم الكندري في وجهه ثلاث لاءات.

 جميع الحقوق محفوظة القبس 2019 ©. 

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info)

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here.

المزيد من الأخبار من اقتصاد