الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض

آخر تحديث في: 30 نوفمبر 2017

خادم الحرمين الشريفين يدّشن حي الطريف المُدرج في قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي

جاء ذلك خلال رعايته الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة، للاحتفاء بإعادة إحياء حي الطريف المُدرج على قائمة التراث العالمي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو).

Press Release - 11-ديس-2018

أمير الرياض: لا عقبات مالية تواجه مشروع المترو

قال لـ "الاقتصادية"، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، "إن مشروع مترو الرياض يسير بشكل جيد وفق استراتيجية مخطط لها"، مؤكدا عدم وجود أي عقبات تواجه المشروع سواء كانت مالية أو غيرها.

الاقتصادية - 20-أكت-2017

إنطلاق قطار الرياض في 2019 وطرح بيع حقوق تسمية 10 محطات

أعلنت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض طرح مزايدة أمام المستثمرين في القطاع الخاص المحلي والدولي ضمن مشروع قطار الرياض الذي يعد أكبر مشروع للنقل العام في المنطقة، عن بيع حقوق تسمية 10 محطات مهمة وسط كثافة سكانية عالية

Al Watan - 16-أكت-2017

مترو الرياض يدعو الشركات لتقديم عروض حقوق الإعلان بمحطاته

أطلق مترو الرياض، الذي تبلغ تكلفته 23 مليار دولار، مزادا اليوم الأحد تشارك فيه شركات خاصة لإطلاق الأسماء على محطات مترو مختارة والإعلان فيها عند بدء تشغيلها عام 2019 في مبادرة قد تدر ملايين الدولارات لتغطية تكلفة التشغيل.

Reuters News - 15-أكت-2017

اكتشف تومسون رويترز لتطوير الأعمال | الشرق الأوسط وشمال افريقيا

أحصل على أحدث البيانات وأخبار الشركات في العديد من القطاعات والصناعات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،مقدمة لكم من ريفينيتيف.

تعرّف أكثر

تمّ تقديم معلومات عن الشركة من خلال Refinitiv

فريق محلّلو ريفينيتيف يحدّثون معلومات الشركات من مصادر أوليّة (تقارير الشركة السنويّة، بيانات صحفيّة، صفحات الشركة الإلكترونيّة،إحاطات الشركة، بيانات رسميّة، مقابلات) و مصادر ثانويّة موثوقة (أسواق الأسهم) ومنشورات لطرف ثالث موثوق.باحثونا يتحقّقون من صحّة هذه المعلومات ويحصلون على المزيد من خلال التواصل مع الشركة مباشرةً.

المزيد

البحث عن الشركات