المصدر: صحيفة الجزيرة السعودية

أعلن طيران ناس، إطلاق رحلاته الدولية الجديدة والمباشرة بين عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض والعاصمة الهندية نيودلهي، ابتداءً من 1 يوليو 2019.

وأوضح طيران ناس أن الرحلات سوف تنطلق من مطار الملك خالد الدولي إلى مطار نيودلهي انديرا غاندي الدولي عبر 5 رحلات أسبوعياً، حيث سيكون مسار الرحلة مباشرة من الرياض إلى نيودلهي، ويمكن الحجز على الرحلات من خلال وكلاء البيع أو الموقع الإلكتروني لطيران ناس أو تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية.

ويأتي إطلاق طيران ناس لمدينة نيودلهي امتداداً لاستراتيجيته في تحقيق رغبة المسافرين، ومواكبتها لزيادة الطلب على الرحلات بين الرياض ونيودلهي وذلك نسبة إلى ارتفاع الطلب المتزايد لخط السير بعد نجاح تسيير رحلاته إلى حيدر أباد يونيو 2018.

يذكر أنّ طيران ناس أعلن إطلاق استراتيجية توسعية للمرحلة المقبلة، التي تشمل وجهات جديدة، ما سيسهم في مضاعفة عدد المسافرين على متن رحلاته، والتي بلغت خلال العام الماضي 6.6 مليون نسمة، وبمعدل 60 ألف رحلة محلية ودولية.

وتضم الوجهات الجديدة لاهور، إسلام آباد، الجزائر، طرابزون، إربيل، بغداد، سراييفو، فيينا، باتومي، تبيليسي، وباكو.

 
 

جميع الحقوق محفوظة 2019 © الجزيرة

(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article