المصدر: جريدة الجزيرة السعودية

أعلنت "دبي القابضة" بدء عمليات تحديث شاملة لمداخل سوق مدينة جميرا التي تعد أبرز الوجهات السياحية والترفيهية في دبي، وتقع في قلب منتجع مدينة جميرا. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من التحديثات بعد ثلاثة أشهر من الآن؛ لتكون جزءًا من خطة أكبر، تشمل تحسين هذه الوجهة المميزة؛ لترتقي بتجربة الزوار، وتجعلها أثرى وأكثر تنوعًا.

وستتم عمليات التحديث بالتنسيق مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي؛ لكي لا تؤثر على حركة الوصول إلى الفنادق المجاورة في المنتجع، ولا تعيق حركة الوصول للفعاليات والمؤتمرات القائمة في قاعات مدينة جميرا. وستشمل أعمال التحديث المدخل الرئيسي والمساحات والمرافق الداخلية، بما فيها مداخل قاعات المؤتمرات. كما ستُعنى بتطوير الطرق المتقاطعة المؤدية من وإلى مدينة جميرا بهدف تسهيل حركة المرور، والحد من فترات انتظار الزوار القادمين بالسيارات أو الحافلات، هذا، وستُضاف منطقة مخصصة لصف سيارات الأجرة، ومنطقة مواقف مخصصة للحافلات فقط، تسمح بالدخول والخروج من المدينة بسهولة وسلاسة. وبهذه المناسبة قال خالد المالك، العضو المنتدب في دبي القابضة: "تعتبر مدينة جميرا واحدة من أهم ركائز السياحة في دبي، وأحد أبرز معالمها منذ افتتاحها قبل أكثر من 15 عامًا؛ وتستقطب سنويًّا الملايين من الزوار. وتهدف عمليات التحديث الحالية إلى تطوير البنية التحتية عمومًا، وتحسين عملية التنقل والربط بين مناطقها، إلى جانب تقديم تصور جديد لتجربة الزوار، وتعزيز مكانتها بوصفها إحدى أبرز الوجهات الشهيرة للمؤتمرات وللتسوق والترفيه في دبي".

 

جميع الحقوق محفوظة 2019 © الجزيرة Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here