Ureed تحصل على استثمار من 7 أرقام

الشركة تخطط للتوسع والاستحواذ

  
صورة توضح مبدأ الشراء من على الإنترنت

صورة توضح مبدأ الشراء من على الإنترنت

Getty Images

زاوية عربي

حصلت Ureed، وهي منصة لربط أصحاب العمل الحر ممن يبحثون عن فرص عمل في مجال الكتابة والترجمة بأصحاب العمل والشركات ومقرها الإمارات، على استثمار تمويلي من 7 أرقام مؤخرا كتمويل أولي من ومضة، وهي شركة استثمار مقرها دبي، وأنوفا، وهي شركة استثمار مقرها السعودية، بحسب بيان صادر اليوم عن ماجنت، المنصة المتخصصة في بيانات الشركات الناشئة في الشرق الأوسط ومقرها دبي.

ولم يتم الإفصاح عن قيمة الاستثمار أو توقيت الحصول عليه بالتحديد.

نبذة عن الشركة

تأسست في 2017 وهي ذراع لشركة ترجمة Tarjama  المتخصصة في مجال الخدمات اللغوية والتي تأسست في 2008، بحسب موقع Ureed.

وكانت ترجمة قد حصلت على استثمار قيمته 5 مليون دولار العام الماضي من شركة أنوفا بهدف العمل على تطوير Ureed، بحسب موقع ومضة.

وأضاف البيان أن الشركة ستستعمل التمويل في التوسع في أسواق مختلفة في الشرق الأوسط، تحديدا في دول الخليج وشمال أفريقيا بدون تفاصيل عن الدول.

كما أنها ستقوم بالاستحواذ على Nabbesh وهي شركة تأسست في دبي في 2012 وهي عبارة عن شبكة كبيرة لأصحاب العمل المستقلين وتوفر حلول للعمل عن بعد أو في موقع العمل.

تعليق من الرئيس التنفيذي

قال الرئيس التنفيذي للشركة مروان عبدالعزيز في البيان: "هذه فترة مثيرة للغاية بالنسبة إلى Ureed لأننا نتعامل مع كورونا ونتعلم الكثير من الدروس، ومنها، خاصة،  أنه ليس هناك وقت أفضل من الآن للعمل المستقل ليكون أسهل، أفضل وأكثر سهولة في المنطقة وخارجها ."

(إعداد: ياسمين نبيل، وقد عملت ياسمين سابقا كصحفية في موقع ومضة في الإمارات)

(تحرير ياسمين صالح، للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2020

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا

المزيد من شمال إفريقيا