مكتب أبوظبي للاستثمار يفتتح 8 مكاتب خارجية.. فما التفاصيل؟

تشمل فرع في تل أبيب

  
شعار مكتب أبوظبي للاستثمار من صفحته الرسمية على فيس بوك

شعار مكتب أبوظبي للاستثمار من صفحته الرسمية على فيس بوك

أعلن مكتب أبوظبي للاستثمار عن افتتاح 8 مكاتب تمثيلية جديدة له خارج دولة الإمارات لجذب الشركات الأجنبية وتشجيعها على تأسيس أعمالها في إمارة أبوظبي، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

التفاصيل

قال مكتب أبوظبي للاستثمار إن المكاتب الجديدة تم افتتاحها في كل من تل أبيب، ونيويورك، وسان فرانسيسكو، وفرانكفورت، ولندن، وباريس، وبكين، وسيول، وذلك بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي.

وأضاف أن الهدف من افتتاح هذه المكاتب التمثيلية أن تعمل كحلقة وصل بين الأسواق الدولية الرئيسية والفرص الاستثمارية في أبوظبي، وإتاحة فرص للتعاون بين شركات القطاع الخاص في أبوظبي ونظرائهم على المستوى الدولي.

"ستركز شبكة المكاتب الدولية لمكتب أبوظبي للاستثمار على تسهيل التواصل بين الشركات في أسواقها الدولية وإمارة أبوظبي، بما يساهم في تعريف المستثمرين الدوليين بمزايا عديدة لتأسيس الأعمال وتوسعتها في الإمارة"، بحسب بيان مكتب أبوظبي للاستثمار.

نبذة سريعة عن مكتب أبوظبي للاستثمار

هو مركز حكومي مقره الرئيسي في أبوظبي، وهو تابع لإمارة أبوظبي، ويعمل في تقديم خدمات رعاية المستثمرين ومساعدة شركات القطاع الخاص على تأسيس أعمالها التجارية والنمو في أبوظبي، بحسب موقعه الإلكتروني.

(إعداد عبدالقادر رمضان ويعمل عبدالقادر في موقع مصراوي المصري كما انه عمل سابقا في عدة مؤسسات منها، موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز وجريدة البورصة المصرية، وقناة سي بي سي الفضائية المصرية)

(تحرير ياسمين صالح، للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

تغطي زاوية عربي أخبار وتحليلات اقتصادية عن الشرق الأوسط والخليج العربي من الأحد للخميس خلال أوقات العمل وتستخدم لغة عربية بسيطة.

© ZAWYA 2021

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام