شركة كويتية تفوز بامتياز تقديم خدمات أثناء كأس العالم 2022 

وخلال كأس العرب 2021 في قطر

  
شعار شركة ستار قطر للخدمات- صورة من صفحة الشركة على فيسبوك

شعار شركة ستار قطر للخدمات- صورة من صفحة الشركة على فيسبوك

وقعت شركة قطر ستار للخدمات ومقرها الدوحة والتابعة لشركة ميزان القابضة الكويتية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اتفاقية امتياز تجاري لتقديم خدمات متعلقة بتقديم الأغذية والمشروبات أثناء كأس العرب وكأس العالم.

ويخول الامتياز الشركة بتقديم خدماتها في الأماكن التي تحددها الفيفا في قطر أثناء كأس العرب الذي يقام في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2021، وكأس العالم 2022 الذي تستضيفه قطر في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، بحسب إفصاح لشركة ميزان يوم الأحد للبورصة الكويتية.

وقالت شركة ميزان إن الأثر المالي للامتياز التجاري لا يمكن تحديده في الوقت الحالي نظرا لتداعيات فيروس كورونا من حظر للسفر ما قد يؤثر على تنظيم وحضور الفعاليات الرياضية.

ولم تذكر الشركة في الإفصاح قيمة الاتفاقية.

نبذة عن الشركتين

ميزان القابضة: تعمل في مجال الأغذية والسلع الاستهلاكية ومنتجات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط منذ أكثر من 75 عام، حيث تصنع وتوزع أكثر من 34 ألف صنف تجاري لمنتجات غذائية واستهلاكية. ولدى ميزان أكثر من 30 شركة تشغيل تابعة لها، بحسب موقعها الإلكتروني.


قطر ستار للخدمات: تأسست عام 2004 في قطر وهي تابعة لشركة ميزان وتعمل في مجال تقديم خدمات التزويد بالأطعمة والمشروبات للشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية في الشرق الأوسط، بحسب موقعها الإلكتروني.

(إعداد: مريم عبد الغني، وقد عملت مريم سابقا في عدة مؤسسات إعلامية من بينها موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز وتلفزيون الغد العربي) 

(تحرير: أحمد فتيحة، للتواصل:ahmed.feteha@refinitiv.com)

سجل الآن ليصلك تقريرنا اليومي الذي يتضمن مجموعة من أهم الأخبار لتبدأ بها يومك كل صباح

© ZAWYA 2021

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام