|21 مايو, 2019

شراكة بين "سوق دبي الحرة" و"تينسنت" الصينية

سيعمق التعاون بين "سوق دبي الحرة" و"تينسنت" من فهم السلوك الاستهلاكي للمسافر الصيني

130522

130522

Getty Images/ Chris Jackson / Staff

المصدر: صحيفة البيان الإماراتية 

وقّعت سوق دبي الحرة اتفاقية للتعاون الاستراتيجي مع عملاق الإنترنت الصيني «تينسنت القابضة المحدودة»، المزود الرائد للخدمات والمنتجات المرتبطة بالإنترنت في الصين.

تسهم الاتفاقية في تعزيز تجربة التسوق والسفر لزوار سوق دبي الحرة من الجنسية الصينية، وتهدف إلى الاستفادة من خبرة تينسنت والمنصات الرقمية الصينية، والبناء على المكانة الرفيعة التي تتمتع بها سوق دبي الحرة عالمياً كوجهة رئيسة لتجزئة السفر، وتعزيز الوصول التسويقي المتكامل للأخيرة في الصين، وسيسهم التعاون بين الطرفين في إغناء تجربة سفر الزائر الصيني في دبي باستخدام حلول التجزئة الاجتماعية والذكية، وذلك يشمل ويب تشات باي، وبرنامج وي تشات ميني، وتينسنت كلاود، وسيعمق التعاون فهم السوق لسلوك المسافر الصيني الاستهلاكي.

جرى التوقيع على هذه الاتفاقية أخيراً في برج تينسنت بنهاي في مدينة شينزين الصينية، وحضر حفل التوقيع راميش كيدامبي، رئيس عمليات سوق دبي الحرة، ونورمان تام، مدير عام مكتب هونغ كونغ وتايوان، المجموعة الدولية للأعمال-تينسنت.

Copyright © 2019

.Dubai Media Incorporated. All rights reserved

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here

المزيد من الأخبار من الأعمال