|07 يوليو, 2019

«بيت.كوم» تعتزم طرح أسهمها للاكتتاب العام

ويضم بيت.كوم المتخصص في التوظيف أكثر من 40 ألف شركة و36.3 مليون باحث عن عمل

130522

130522

المصدر: صحيفة البيان الإماراتية

يبحث «بيت.كوم»، أكبر موقع للوظائف في المنطقة ومقره دبي، طرح أسهمه للاكتتاب العام في أسواق الأسهم بحسب تصريحات خاصة أدلى بها لـ «البيان الاقتصادي» ربيع عطايا المؤسس والمدير التنفيذي لشركة بيت.كوم.

وأشار عطايا إلى أن خطة الطرح مرتبطة بظروف الأسواق المالية ووضع الشركة، واستبعد أن يتم ذلك في 2019. وقال: نحن منفتحون على فكرة الاكتتاب العام ونبحث هذه الخطوة خلال الفترة المقبلة.

ويضم بيت.كوم المتخصص في التوظيف أكثر من 40 ألف شركة و36.3 مليون باحث عن عمل من كل قطاعات العمل والجنسيات والمستويات المهنية. ويتيح الموقع للشركات الإعلان عن وظائفها الشاغرة، وللمهنيين البحث عن وظائف، فيما يبلغ إجمالي العاملين في مختلف مكاتب «بيت.كوم» 354 موظفاً.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
.Copyright © 2019. Dubai Media Incorporated. All rights reserved
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

المزيد من الأخبار من الأعمال