إعلانات
|14 مايو, 2019

«بروج» البترولية تعلن مشروعاً لإنتاج وقود السفن في الفجيرة

من المقرر إنجاز المرحلة الأولى من مصفاة الفجيرة في الربع الأول من 2020

130522

130522

REUTERS/STR New

المصدر: صحيفة الشرق الأوسط السعودية 

أعلنت شركة بروج للاستثمارات البترولية والغاز الإماراتية عن إطلاق مشروع لإنشاء مصفاة متخصصة في إنتاج وقود السفن بطاقة 250 ألف برميل يومياً في إمارة الفجيرة على الساحل الشرقي للإمارات.
وقال نيكولا باردينكوبر، الرئيس التنفيذي لشركة بروج للاستثمارات البترولية والغاز، إنه سيبدأ العمل بالمشروع لإنشاء المصفاة الجديدة المتخصصة في إنتاج وقود السفن قريباً، حيث من المقرر إنجاز المرحلة الأولى من المصفاة الجديدة في الربع الأول من عام 2020.
وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، أن هذا المشروع الكبير والحيوي من شأنه أن يسهم في تعزيز المكانة المتنامية لإمارة الفجيرة في تجارة النفط والغاز وتلبية الطلب المتزايد على الوقود المخصص للسفن والمتطابق مع مواصفات «أي أم أو 2020» في ظل مواصلة شركة بروج جهودها الداعمة لقطاع الطاقة على المستويين الإقليمي والعالمي.
وأضاف أن شركة بروج للاستثمارات البترولية والغاز تسعى إلى تعزيز مساهمتها في تطور صناعة النفط والغاز بدولة الإمارات عبر مزيد من الاستثمارات في هذا القطاع الحيوي، بالإضافة لتلبية احتياجات السوق والطلب المتنامي محليا ودوليا.
وقال باردينكوبر إن تدشين المصفاة الجديدة يأتي ضمن خطط التوسع التي تنتهجها الشركة لتلبية الطلب المتزايد على الوقود المخصص للسفن بما يعزز مكانة الفجيرة مركزاً مهماً في تجارة الطاقة العالمية.
وأشار الرئيس التنفيذي للشركة الإماراتية إلى النجاح الكبير الذي حققته «بروج» عبر إدراج أسهمها في بورصة «ناسداك - نيويورك» في أبريل (نيسان) الماضي، موضحاً أن الشركة تعمل على تعزيز ثقة المساهمين والمستثمرين بمشاريعها وخططها التوسعية التي من شأنها أن تجعل الشركة ضمن أهم الشركات الرائدة في قطاع النفط والغاز في المنطقة والعالم.

.Copyright © Saudi Research and Publishing Co

.All rights reserved

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here

المزيد من الأخبار من الأعمال