استقالة الرئيس التنفيذي لشركة إعمار المدينة الاقتصادية السعودية

التفاصيل في التقرير

  
صورة من العاصمة السعودية الرياض

صورة من العاصمة السعودية الرياض

Getty Images

قالت شركة إعمار المدينة الاقتصادية السعودية في بيان اليوم الأحد إن مجلس إدارتها وافق على استقالة رئيسها التنفيذي أحمد إبراهيم لنجاوي "لظروفه الشخصية".

وذكرت إعمار أن تاريخ سريان الاستقالة سيكون يوم 12 أبريل 2021، بحسب بيانها للبورصة السعودية.

نبذة سريعة عن الشركة

تأسست عام 2006، وهي مدرجة في البورصة السعودية، وتتولى مهمة تطوير مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وتدار من قبل شركة إعمار العقارية الإماراتية وعدد من المستثمرين الكبار في المملكة، بحسب موقعها الإلكتروني.

خلفية سريعة عن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية 

هي مدينة متكاملة تقع على مساحة 185 مليون متر مربع على ساحل البحر الأحمر إلى الشمال من مدينة جدة، وتهدف لإقامة مدينة متعددة الأغراض تضم ميناء الملك عبدالله البحري ومناطق صناعية وحي للمال والأعمال ومنتجعات وأحياء سكنية، بحسب الموقع الإلكتروني للشركة وملف الشركة على موقع (تداول).

للمزيد عن آخر أخبار إعمار:نبذة سريعة عن رئيس إعمار مولز التنفيذي المستقيل

(إعداد عبدالقادر رمضان ويعمل عبدالقادر في موقع مصراوي المصري كما انه عمل سابقا في عدة مؤسسات منها، موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز وجريدة البورصة المصرية، وقناة سي بي سي الفضائية المصرية)

(تحرير ياسمين صالح، للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

تغطي زاوية عربي أخبار وتحليلات اقتصادية عن الشرق الأوسط والخليج العربي من الأحد للخميس خلال أوقات العمل وتستخدم لغة عربية بسيطة.

© ZAWYA 2021

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام