إعلانات
|17 مارس, 2019

«أوج العقارية» تدشِّن «مشروع ربوة» أكبر مشروع سكني بالرياض

يُعد مشروع ربوة أحد أهم وأكبر المشاريع العقارية للاستثمار في المراكز التجارية، والمجمعات السكنية

130522

130522

REUTERS/Peter MacDiarmid

المصدر: جريدة الجزيرة الاقتصادية

دشَّنت شركة أوج العقارية، مشروع "ربوة" العقاري بالعاصمة الرياض، وذلك بحضور وزير الإسكان. ويُعد هذا المشروع أحد أهم وأكبر المشاريع العقارية للاستثمار في المراكز التجارية، والمجمعات السكنية ذات التخطيط النموذجي المتميّز.

جاء ذلك في حفل أقامته الشركة، بحضور عدد من المسؤولين بإدارات القطاعات الحكومية، ومجموعة من الشركات الخاصة الرائدة في المجال العقاري، وممثلي الصحافة والإعلام.

ويؤكّد "مشروع ربوة" حرص شركة أوج القابضة الدائم على تقديم مشاريع نوعية، والتزامها بمعايير الاستدامة والتطوير المتنامي لمواكبة رؤية المملكة 2030، ودعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في شتى المجالات".

إعلانات

وأعرب رياض أحمد الثقفي الرئيس التنفيذي لشركة أوج العقارية التابعة لشركة أوج القابضة، في كلمة بهذه المناسبة، عن بالغ سعادته، وخالص شكره وامتنانه لمعالي وزير الإسكان لتشريفه وحضوره الكريم إطلاق "مشروع ربوة"، مما يؤكّد مدى اهتمامه ودعمه اللا محدود لكافة المشاريع العقارية التي تهدف إلى خدمة الوطن والمواطن في المملكة. كما عبّر عن شكره وتقديره لمسؤولي إدارات القطاعات الحكومية كجزء رئيسي من منظومة نجاح المشروع في موقفه الحالي والمستقبلي، والشركات والقطاعات الخاصة التي ستكون عاملاً رئيسياً في نجاح العملية التطويرية على أرض الواقع.

وأضاف الثقفي: "إن "مشروع ربوة" يعتبر نموذجاً فريداً للمشاريع الكبرى في الرياض وعلى مستوى المملكة، ويتميّز بموقعه الإستراتيجي في قلب العاصمة الرياض، ويتضمن مجموعة من الاستخدامات المتنوّعة تشمل الاستخدامات التجارية بمختلف أنواعها وأحجامها، والاستخدامات المكتبية والمشاريع الترفيهية والرياضية والاجتماعية، والاستخدام السكني والذي سيكون الجزء الأكبر من المشروع، والذي سيعكس أرقى وأفضل أنواع التخطيط الحضاري المؤثّر إيجابياً على جميع الجوانب الاجتماعية والأمنية والشخصية لقاطني المنطقة، حيث تمت مراعاة إيجاد أفضل خدمات البنية التحتية المتطورة وجميع المرافق المهمة والخدمات الحكومية التي ستلبي الاحتياجات الفعلية والمتطلبات المستقبلية لتوفير أفضل سبل العيش الكريم والرفاهية والنمو والتطور الحضاري والاجتماعي".

 
 

جميع الحقوق محفوظة 2019 © الجزيرة Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here

المزيد من الأخبار من الأعمال