إعلانات
|15 أكتوبر, 2018

أركابيتا تستثمر 67 مليون دولار في سلسلة نواد رياضية للنساء في السعودية

قال أركابيتا إن الاستثمار سيساعد سلسلة نيويو على الوصول لأكثر من 30 ناد رياضي في السعودية من سبعة الآن بما يتيح للنساء الوصول لمنشآت اللياقة البدنية في أماكن تعاني من نقص في الوقت الحالي.

أركابيتا تستثمر 67 مليون دولار في سلسلة نواد رياضية للنساء في السعودية
Hamad I Mohammed - RC1F2955CAD0
الرياض 15 أكتوبر تشرين الأول (رويترز) - قال بنك الاستثمار أركابيتا في بيان اليوم الاثنين انه سيستثمر 250 مليون ريال سعودي (67 مليون دولار) لمساعدة سلسلة نواد رياضية للنساء فقط في التوسع في السعودية. وقال أركابيتا الذي مقره البحرين ويعمل وفق الشريعة الإسلامية إن الاستثمار سيساعد سلسلة نيويو على الوصول لأكثر من 30 ناد رياضي في السعودية من سبعة الآن بما يتيح للنساء الوصول لمنشآت اللياقة البدنية في أماكن تعاني من نقص في الوقت الحالي.

وفي ظل برنامج الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الذي يقوده ولي العهد الأمير محمد بن سلمان "رؤية 2030" جرى السماح العام الحالي للنساء بقيادة السيارات والمشاركة في الأحداث الرياضية العامة.

ومن قاعدة حجمها 50 منشأة في المملكة، يتزايد الطلب على مراكز اللياقة البدنية للنساء، ومن المتوقع ان ينمو بمعدل سنوي 30 بالمئة على المدى المتوسط.

وفي يناير كانون الثاني اختيرت أركابيتا، كمستشار لبنك اتش.اس.بي.سي السعودية في إنشاء صندوق استثمار حجمه 150 مليون دولار يستهدف أصولا في قطاع المخازن والعمليات اللوجستية بالسعودية والإمارات.

إعلانات

(إعداد هالة قنديل للنشرة العربية - تحرير أحمد إلهامي)