المصدر: جريدة

كشفت تقارير كورية جنوبية النقاب عن اعتزام شركة "سامسونج إلكترونيكس" طرح أول هاتف ذكي بتكنولوجيا الجيل الخامس، لشبكات الاتصالات في العالم يوم 5 أبريل المقبل. يحمل الجهاز الجديد اسم "جالاكسي إس 10 فايف جي".

وكانت "سامسونج" قد أطلقت أحدث هواتفها الذكية وهي "جالاكسي إس 10" و"جالاكسي إس 10 بلس" إلى جانب "جالاكسي إس 10 إي" الأقل سعراً في احتفال أقيم في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية في فبراير الماضي، حيث عرضت عدداً محدوداً من هذه الهواتف الحديثة.

وذكرت صحيفة "كوريا هيرالد" أن سعر "جالاكسي إس 10 فايف جي" سيكون 5ر1 مليون وون كوري جنوبي بما يعادل حوالي 1330 دولاراً، في حين أشار موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن السعر النهائي للجهاز سيتفاوت من دولة إلى أخرى حسب التغيير في أسعار الصرف.

وبشكل عام سيكون الهاتف "جالاكسي إس 10 فايف جي" أغلى من فئات "جالاكسي إس 10" و"جالاكسي إس 10 بلس" و"جالاكسي إس 10 إي" لآن رقائق اتصالات الجيل الخامس للهاتف المحمول أغلى من رقائق الجيل الرابع أو "فور جي".

وتقول "سامسونج" إن قدرة "جالاكسي إس 10 فايف جي" على الاتصال بالشبكات وتداول البيانات تزيد بمقدار 20 مثل عن سرعة هواتف الجيل الرابع. يذكر أن من بين مزايا الجيل الخامس سرعة بث تسجيلات الفيديو ومكالمات الفيديو وتوفير بيئة أفضل لممارسة ألعاب الكمبيوتر.

يذكر أن "سامسونج" لا تعتزم فتح باب الحجز المقدم للهاتف "جالاكسي إس 10 فايف جي"، في حين أنها ستقدم عروضاً ترويجية للجهاز تتضمن منح المشتري شاحناً لاسلكياً مجاناً أو زوجاً من السماعات الذكية اللاسيكية "جالاكسي بود" مجاناً.

(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here