لمحة حول منصة زاوية

تشكل منصة زاوية (ZAWYA.com) جزءاً من شركة ريفينيتيف ميدل إيست ومصدراً رائداً للأخبار والمعلومات الإقليمية، حيث تقدم خدماتها لملايين الخبراء من الإمارات والسعودية ومصر وغيرها من دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويتوفر موقع المنصة الإلكتروني باللغتين الانجليزية والعربية.

تقدم منصة زاوية آخر الأخبار والتحليلات من أسواق إقليمية وعالمية على مدار اليوم، مثل أخبار الأسهم والسلع، بالإضافة إلى أسعار العملات وتغيّراتها بشكل فوري.

وتنفرد المنصة بخبرة تزيد عن عشرين عاماً في مجال الأخبار المالية والأعمال في مختلف القطاعات، مثل العقارات والإنشاءات والطاقة والخدمات المصرفية والسياحة والطيران والرعاية الصحية والخدمات اللوجستية والتعليم وغيرها.

ويزخر القسم الاقتصادي في الموقع بمحتوى موثوق ومُختصر، ويقدم توقعات وتحليلات دقيقة حول مختلف اقتصادات دول الخليج والشرق الأوسط والعالم؛ كما يسلط الضوء على أخبار التوظيف والبنية التحتية وعدد من المواضيع المختلفة.

كما تقدم أقسام الموقع الأخرى، مثل الاقتصاد والقوانين والتشريعات وأخبار الشركات والبيانات الصحفية، محتوى مركز وشامل ويتم تحديثه بشكل فوري بآخر مستجدات الشرق الأوسط في عالم المال والأعمال والاستثمارات وإدارة الثروة والاستثمارات البديلة والشركات الناشئة بالإضافة إلى ريادة الأعمال ومناقصات عمليات الإنشاء والبنية التحتية والسياسات الحكومية.

فيما يفتح قسم الوسائط المتعددة نافذةً على العالم من خلال معارض الصور وسلسلة من الفيديوهات المتنوعة من جميع أنحاء العالم.

وعلى مدى عقدين من الزمن، وسّعت منصة زاوية تغطيتها، وتحتوي حالياً على قسم تغطية خاصة يقدم تحليلات معمّقة حول أهم الأحداث في المنطقة.

وإلى جانب الأخبار والأقسام المتنوعة، تدعم منصة زاوية تطوير الأعمال من خلال تقارير بحثية وقواعد بيانات للشركات ومعلومات حول آخر المشاريع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويمكن لخبراء الأعمال الوصول إلى قائمة الشركات المُصنفة تحت عشرة قطاعات رئيسية في المنطقة، وتقديم الدعم لنشاطات تنمية الأعمال في المنطقة.

وتأسست منصة زاوية عام 2000 في لندن بالمملكة المتحدة، وانتقلت عام 2002 إلى دبي وتنامت الشركة عبر السنين واتسعت قاعدة عملائها قبل أن تستحوذ عليها وكالة تومسون رويترز في 2012 ثم ريفينيتيف في 2018

 

لمحة حول شركة ريفينيتيف

تقدم شركة ريفينيتيف خدماتها إلى أكثر من 40 ألف مؤسسة في أكثر من 190 دولة، وتوفر معلومات وتحليلات دقيقة وتقنيات لدفع عجلة الابتكار ورفع مستوى الأداء في الأسواق المالية العالمية. وبفضل تاريخنا العريق وعملنا المميز، يتخذ عملائنا قرارات هامة بكل ثقة، كما تسمح بياناتنا الدقيقة وتقنياتنا المتطورة بإيجاد فرص أكبر.

علاوة على ذلك، يعزز الموقع من قدرة المجتمع المالي على ممارسة النشاطات التجارية بطريقة أسرع وأكثر كفاءة، وتجاوز التحديات التنظيمية والتوسع والنمو بذكاء.

Refinitiv.com