26 03 2017

اختتم فعالياته بنجاح وسط وتنوع الخيارات الاستثمارية

شهد معرض الشرق الأوسط للاستثمار العقاري «ايكرس 2017»، الذي اختتم فعاليات دورته الرابعة أخيراً في مركز اكسبو الشارقة بنجاح، توقيع عدد كبير من الصفقات التجارية التي استفادت من تنوع الخيارات الاستثمارية والتسهيلات التمويلية المقدمة من قبل الشركات المحلية والأجنبية المشاركة في الحدث.

كما شهد المعرض الذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، ونظمته غرفة تجارة وصناعة الشارقة ودائرة التسجيل العقاري في الشارقة بالتعاون مع مجموعة عمل قطاع العقارات العاملة تحت مظلة الغرفة، إقبالاً واسعاً من قبل رجال الأعمال والمستثمرين والمطورين العقاريين والأفراد، الذين أشادوا بالفرص العقارية والاستثمارية الواعدة التي تزخر بها الإمارة.

وأثنى الزوار والعارضون على مستوى التنظيم الدقيق للمعرض، وبالمشاريع والخدمات التي اشتمل عليها، منوهين بالمصداقية العالية للمنتجات العقارية التي طرحها العارضون على مدى ثلاثة أيام وبتنوع تلك المنتجات.

وشارك في المعرض الذي اختتم فعالياته الخميس الماضي، أكثر من 45 شركة ومؤسسة محلية وأجنبية متخصصة في مجال التطوير والاستثمار العقاري والخدمات المرتبطة بهذا القطاع.

وزار الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة، المعرض برفقة عبدالله سلطان العويس رئيس الغرفة، إلى جانب عدد من المسؤولين، حيث تجول في أقسامه المختلفة، والتقى عدداً من العارضين والمديرين التنفيذيين للشركات المشاركة، مثنياً على حسن التنظيم وتميز المعرض.

© البيان 2017