24 05 2017

أظهرت بيانات شركة «جي أف كيه» أن حصة سامسونغ السوقية من أجهزة التلفاز في الإمارات بلغت بنهاية الربع الأول من العام الجاري حوالي 41% مقابل 36% نهاية 2016، وهي أعلى نسبة نمو ضمن هذه الفئة.

كما ارتفعت حصة سامسونغ السوقية من المنتجات في فئة الأسعار حتى 500 درهم وما فوق بنسبة 6%، وحققت المنتجات من 55 بوصة وما فوق نمواً بنسبة 3%، لتصل إلى 55% نهاية الربع الأول.

وأطلقت سامسونغ الخليج للإلكترونيات أمس أجهزة التلفاز «QLED 2017» خلال حفل إطلاق رسمي أقامته الشركة في متجر العلامة بمدينة دبي للإعلام. وتم التركيز خلال استعراض الجهاز على أحدث الابتكارات في تكنولوجيا العرض النقطي التي يتميز بها التلفاز الجديد.

إضافة إلى الاختلافات الرئيسية في تقنيات العرض، فضلاً عن توسيع واجهة المركز الذكي وعناصر التصميم الجديدة التي تعالج النقاط التي تهم المستهلكين، في تأكيد أن جهاز التلفاز لا يزال نافذتنا الأهم للعام الخارجي.

وتم تصميم أجهزة التلفاز الجديدة مع الأخذ بعين الاعتبار تطلعات ورغبات المستهلكين، حيث تم التركيز على معالجة 3 نقاط رئيسية تهم العملاء من خلال تطوير مجموعة من الحلول المبتكرة وهي «جودة الصورة والخصائص الذكية والأسلوب العصري».

وتم توسيع واجهة «المركز الذكي» ليشمل الهواتف الذكية من خلال تطبيق جديد ومحسن يقدم للمستخدمين نظرة عامة شاملة لكامل المحتوى المتوفر على الشاشة الرئيسية للتطبيق.

وأدخلت سامسونغ كابلاً واحداً شفافاً وغير مرئي للاتصال يمكن من خلاله توصيل كافة الأجهزة المحيطة وربطها بالتلفاز. وستتوفر الأجهزة الجديدة في كافة مراكز التجزئة المعتمدة في الإمارات، وتبلغ أسعار نماذج الأجهزة بقياس 75 بوصة و65 بوصة 34,999 و16,999 درهماً على التوالي.

ويمكن للمستخدمين من خلال تطبيق سامسونغ الجديد والمحسن «المشاهدة الذكية» التحكم وتشغيل برامجهم التلفزيونية المفضلة وخدمات الفيديو على الطلب على تلفازهم عبر هواتفهم الذكية.

© البيان 2017