14 03 2017

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، ارتفاع عدد المباني التي تستخدم خدمة تبريد المناطق التي تقدمها ليصل لـ920 مبنى مع نهاية عام 2016 بزيادة نسبتها 13.6% مقارنة بالعام 2015.
 
وتتوزع المباني والأبراج التي تقوم «إمباور» بتزويدها بالخدمة على مختلف مناطق دبي. وتعود الزيادة لعوامل عدة يأتي على رأسها بدء الشركة تزويد الخدمة لعدة مشروعات جديدة خلال العام الماضي في مناطق مختلفة، اضافة لارتفاع قدرات الشركة التشغيلية، والتوجه المتزايد للعملاء ومالكي الأبنية والمطورين العقاريين لاستخدام خدمة تبريد المناطق بدلاً من خدمات التبريد التقليدية.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ «إمباور»: خلال السنوات القليلة القادمة سنشهد تحولاً متزايداً من مالكي الأبنية والمطورين العقاريين لاستخدام أنظمة تبريد المناطق عوضاً عن خدمات التبريد التقليدية.
 
ومع الطفرة العقارية الكبيرة على مستوى العالم، تزداد الحاجة لخدمات تبريد تمتاز بالكفاءة والفعالية والتكلفة المنخفضة، والأهم أن تكون صديقة للبيئة وتساهم في ترشيد استهلاك الطاقة.
 
وجميع هذه العوامل تتميز بها خدمة تبريد المناطق عن خدمات التبريد المستخدمة حالياً.

وأضاف أن «إمباور» تستحوذ على أكبر حصة سوقية في الإمارات لكفاءة خدماتها، وثقة العملاء، وحرص الشركة على التطوير المستمر لتقنيات التبريد التي تستخدمها.

و«نجحت» «إمباور» في تحقيق معادلة الكفاءة والتكلفة المعقولة والتقنيات الصديقة للبيئة حيث شهدت الشركة افتتاح المزيد من محطات التبريد وزيادة في قدراتها التشغيلية بما يتوافق مع نمو أعمالها في السنوات الأخيرة.

واختتم بالقول إننا نتوقع أن يرتفع معدل نمو أعمال الشركة وعدد المباني التي تديرها الشركة بشكل متسارع خلال العام الحالي والأعوام القليلة المقبلة لإدراك مالكي المباني والمطورين العقاريين مدى كفاءة خدمات التبريد التي تقدمها لهم إمباور.

© البيان 2017