Advertisement

موقع كيوتل الإلكتروني الجديد يوفر مزيداً من الراحة للعملاء

وليد السيد رئيس العمليات في كيوتل، ومازن يونس في المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لكيوتل.

العديد من الخدمات المبتكرة وتفاعل أكثر على الموقع www.qtel.qa

الدوحة، قطـــر- أعلنت كيوتل اليوم عن إطلاق المرحلة الأولى من موقعها الإلكتروني الذي يهدف إلى تقديم واحداً من أكثر المواقع الإلكترونية تفاعلية في قطر لخدمة العملاء. 

ومع تزايد اهتمام العملاء في قطر بممارسة مزيد من التحكم بنفقاتهم المالية، ورغبتهم في الوصول إلى خدمات جديدة عبر الإنترنت ومن خلال الأجهزة  الجوالة الأخرى، بدأت كيوتل عملية طويلة الأمد لتحديث وتحسين موقع الشركة الإلكتروني، وذلك لتوفر لعملائها الوصول الكامل للخدمات.  

وتقدم المرحلة الأولى من تطوير الموقع الإلكتروني للعملاء مجموعة جديدة من الخدمات التفاعلية والتحديثات والتي تتماشى مع ميثاق كيوتل للعملاء، والذي يشكل أساساً قوياً لدعم عملاء الشركة.  

ويقول وليد السيد، رئيس العمليات في كيوتل: "نهدف من خلال مشروع الموقع الإلكتروني الجديد إلى تزويد عملائنا بنوع جديد من الخدمات التفاعلية التي ستغير الطريقة التي يستخدمون بها وسائل الاتصالات، حيث تعمل كيوتل على تطبيق أحدث تقنيات الإنترنت من خلال مشروع تحديث طويل الأمد لمواصلة التطويرات حسب حاجة عملائنا".  

ويعتبر موقع كيوتل الإلكتروني من أكثر المواقع استخداماً في قطر، حيث يسجل آلاف الزوار في كل يوم. وكان الموقع قد حصل في 2009 على جائزة أفضل موقع للأعمال الإلكترونية في العالم العربي، وذلك ضمن جوائز المحتوى الإلكتروني العربي (والذي يعتبر جزءاً من جوائز القمة العالمية). وتهدف السلسلة الجديدة من التحديثات لجعل الموقع أفضل وأكثر سهولة في الاستخدام.  

وتتضمن المرحلة الأولى من تحديث موقع كيوتل الإلكتروني تجديد شكله وتصميمه وتحسين وظائفه، وإضافة مساحة جديدة للمجتمع لتبادل الأفكار وطرح الأسئلة والاستفسارات على فريق العاملين في كيوتل.  

وبالنسبة للعملاء، ستكون عملية دخول الموقع سهلة وبسيطة، ومن خلال التسجيل مرة واحدة فقط، وذلك بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إلى كافة خدمات كيوتل بما في ذلك خدمة رعاية العملاء، وإعادة تعبئة الرصيد إلكترونياً وحاسبة البيانات الإلكترونية وبرنامج "نجوم" لمكافأة العملاء.  

Advertisement
ومن جهة أخرى، تستثمر كيوتل في تحديث خدمة الفواتير الإلكترونية eBilling لكي تحل محل خدمة eQtel، التي ستقدم خدمات فواتير إلكترونية متطورة للعملاء من الأفراد والشركات.  

وستمكن خدمة الحاسبة الالكترونية الجديدة العملاء من اختيار الخدمات التي تلائم قدراتهم المالية واحتياجاتهم اليومية للاتصالات، في الوقت الذي توفر فيه خدمة مخصصة لإدارة حساب العميل بصورة تفاعلية ومباشرة مع مستشار شخصي ومدير حساب للعملاء.  

كما تتيح كيوتل للعملاء الفرصة لحجز وشراء أرقام الهواتف المميزة من خلال عملية إلكترونية.  

وباستطاعة العملاء حجز أرقام الهواتف المميزة التي يرغبون بالحصول عليها مباشرة، أو الدخول في مزادات إلكترونية خاصة على تلك الأرقام. ويعتبر هذا العرض المزدوج من أوائل العروض من هذا النوع في العالم التي يتمكن العملاء من خلالها من النفاذ إلى مجموعة كاملة من الأرقام المفضلة المميزة عبر شبكة الإنترنت. 

واختتم وليد السيد بالقول: "كنا على اتصال دائم مع عملائنا حول نوعية الخدمات التي يرغبون في الحصول عليها إلكترونياً، ونوعية الدعم الذي يريدونه من كيوتل. وكان نتيجة ذلك أن استفدنا مما جاء في تلك الطلبات من آراء ومقترحات في تصميم الموقع الإلكتروني الجديد، وسنستمر في إضافة عناصر جديدة في المراحل المقبلة. ويعتبر موقع كيوتل واحداً من المواقع التي تشهد أكبر عدد من الزوار في قطر، وفي ظل هذه الابتكارات الجديدة، نحن نعمل على الارتقاء بالخدمات الإلكترونية إلى مستوى جديد".  

إن المستوى المتطور من الخدمة في هذه المرحلة للموقع الجديد يتماشى مع ميثاق كيوتل للعملاء، والذي يعتبر الوثيقة الأساسية التي تؤكد التزام الشركة تجاه عملائها، والمعايير التي يمكن لأي عميل أن ينتظرها منها.  

كما يتضمن الميثاق التزاماً واضحاً باحترام حقوق وخصوصية العملاء، والقيام بتحسين خدماتهم بشكل مستمر، مع الالتزام بدعم التنمية الاجتماعية في قطر، حيث تعكس تلك الالتزامات أداء وشكل الموقع الجديد.  

وبالإضافة إلى العناصر الخاصة بخدمة العملاء، تضيف كيوتل مزايا تهدف إلى الترويج للأماكن المهمة هنا في قطر، حيث يمكن للعملاء من خلال خارطة تفاعلية الحصول على معلومات الاتصال والاتجاهات لبعض أهم المواقع في قطر.   

- انتهى -

ملاحظات للمحرّرين:
معلومات عن كيوتل: 
اتصالات قطر (كيوتل) هي شركة خدمات اتصالات متنوعة تعمل في 17 دولة. وتكمن رؤيتنا في أن نكون من أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول عام 2020 من خلال التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا.

© Press Release 2011

Trending on Zawya

Advertisement