Advertisement

ال جي الكترونيكس تطلق حملة الصيانة المجانية لمكيفات ال جي بالتعاون مع شركة الحسن غازي ابراهيم شاكر المحدودة

جده: 17 مارس 2010: اطلقت شركة ال جي الكترونيكس, الرائدة في انتاج اجهزة التكييف, بالتعاون مع شركة الحسن غازي ابراهيم شاكر المحدودة وكيل مكيفات ال جي في المملكة, حملة الصيانة السنوية المجانية لمكيفات ال جي في المملكة العربية السعودية والتي تبداء في 20 مارس الحالي و تستمر لمدة 10 ايام و التي تستهدف عملاء مكيفات شركة ال جي في المملكة.

وقد صرح السيد باسم حماده, مدير عام الصيانة بشركة الحسن غازي ابراهيم شاكر المحدودة, ان فصل الصيف في المملكة يتطلب استعدادات خاصة بالنسبة لاجهزة التكييف خاصا ان معظمها يكون له جزء خارجي مما يعرضه لبعض الاعطال نتيجة العوامل الجوية و يقلل كفاءة التبريد و كفاءة الجهاز بشكل عام فان صيانتها تكون أمر ضروري مما يسمح لها بالحفاظ على كفائتها و تجنب حدوث اعطال كبيرة او مشاكل بما يمكنها من البقاء لاطول مدة ممكنة بينما مكيفات ال جي تمتاز بالقوة و المتانة العالية و مصممة لتحمل كافة انواع التغيرات المناخية لتعمل في نفس الكفاءة.

واضاف, انه بدون الصيانة الدورية يخسر جهاز التكييف حوالي 5% من قدرتها التشغيلية كل عام و نحن في شركة ال جي للمكيفات نقدم هذه الخدمة المجانية لعملائنا كل عام كجزء من التزامنا المستمر بالجودة و الخدمة المتميزة حيث اكدت الدراسات ان الصيانة الدورية لأجهزة التكيف تجعلها تعمل بكفائة بنسبة 95%  و تطلق ال جي الكترونيكس هذه الحملة سنويا لتلبية متطلبات و توقعات عملاءنا المتزايد خاصة في فصل الصيف و لذلك تضاعف شركة ال جي للمكيفات من عدد سيارات خدمة الصيانة المتنقلة خلال اشهر الصيف لتضمن تمتع العملاء ببرودة مستمرة وغير منقطعة حين الحاجة اليها.

وآلية عمل حملة الصيانة المجانية بسيطة فمن الممكن للعميل الذي يرغب بعمل صيانة مجانية لمكيفات ال جي الاتصال على الرقم المجاني بمركز صيانة ال جي و تحديد موعد حيث يتلقاها فريق من الفنيين من خلال مركز الصيانة المتحرك الذي يقوم بالفحص والاصلاح وعمل الصيانة للمكيف في المنزل بدون احضاره الى مركز الصيانة.

وقد قامت ال جي بتقديم خدمة صيانة المكيفات المجانية على مدار أكثر من 7 سنوات و تتضمن الصيانة تنظيف وحدة التكثيف والفريون وفحص الكمبروسر والمروحة الداخلية والخارجية وفحص الموتور والماكينة كذالك فحص كافة المكونات الكهربائية والميكانيكية للتأكد من سلامتها وفحص قوة الجهاز والقيام بالتعديلات اللازمة و ضبط التشغيل و الحرارة حسب مواصفات كل جهاز.

و صرح السيد جون لي مدير عام شركة ال جي الكترونيكس بالمملكة العربية السعودية ان اجهزة التكيف اجهزة ميكانيكية حيث الصيانة الدورية وفي وقتها تزيد من عمر الجهاز وفترة اداءه و بالتالي تحقق للعميل الفائدة القصوى من المبلغ المدفوع فيها لذلك نحن في شركة ال جي نأخذ هذه المبادرة بجدية حيث انها تزيد من رضاء العملاء والذي يعد الهدف الاساسي لدينا.

- انتهى - 

Advertisement

ملاحظات للمحررين:
معلومات حول ال جي الكترونيكس:
  
تعتبر ال جي الكترونيكس (المسجلة في سوق كوريا للأوراق المالية بالرمز 066570.KS) شركة رائدة عالمياً في ابتكار التكنولوجيا الخاصة بالإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية. ويصل عدد موظفي الشركة إلى أكثر من 84 ألف موظف يعملون في 115 موقعاً بما فيها 84 فروع في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة، التي استطاعت في عام 2009 تحقيق حجم مبيعات عالمية وصل إلى 55.5 ترليون وان كوري (43.4 مليار دولار أمريكي)، خمس وحدات أعمال هي: الترفيه المنزلي، والاتصالات المتنقلة، والتجهيزات المنزلية، وأجهزة التكييف، وحلول الأعمال. وتعتبر ال جي إحدى أهم الشركات العالمية الرائدة المنتجة لأجهزة التلفاز المسطحة، والمنتجات السمعية والبصرية والهواتف النقالة ومكيفات الهواء والغسالات المنزلية. وقد وقعت الشركة اتفاقاً طويل الأجل لتصبح شريكاً عالمياً وشريك التكنولوجيا لمسابقة الفورمولا 1 ™. وبموجب هذه الاتفاقية الكبرى تستحوذ LG على حقوق حصرية لتسميات وتسويق الالكترونيات الاستهلاكية، والهواتف المحمولة ومعالج للبيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي.  لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.lge.com .

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:
يوسف عنايت
مسؤول العلاقات الاعلامية
هاتف:026617565
فاكس:026617566
جوال:0555477511
ايميل: yousef@raeepr.com   
انترنت: www.raeepr.com 

سناء زاهد
خدمة عملاء
هاتف:026617565
فاكس:026617566
جوال:0541249946
ايميل: s.zahid@raeepr.com  
انترنت: www.raeepr.com

© Press Release 2010

Trending on Zawya

In the last two days
Advertisement