21 11 2017

صدت القوات السعودية المسلحة محاولات تسلل للعصابات الحوثية قبالة حدود جازان.

وأسفرت المواجهات السعودية مع ميليشيات الحوثيين عن مصرع 13 عنصرا من الميليشيات، وتدمير عدد من منصات المقذوفات، وتطهير القرى وتأمينها واغتنام الأسلحة، وفي قبالة الربوعة تمكن أبطال القوات المسلحة من السيطرة على الموقع، وقتل العشرات من العناصر الحوثية، وتطهير أوكارهم، ورفع علم التوحيد خفاقا على إحدى جبال الربوعة.

جاهزية
أكد قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء محيا عطاالله العتيبي جاهزية رجال حرس الحدود في حماية الوطن من تسلل واعتداءات الأعداء، والقيام بالواجب الديني والوطني بكل عزيمة وإصرار.

إحباط المتسللين
تمكنت القوات السعودية المسلحة من إحباط محاولات تهريب نحو طن و20 كجم من الحشيش المخدر في مناطق جازان وعسير ونجران ومكة المكرمة، وذلك في عمليات نوعية منفذة، وضربات أمنية متلاحقة للمهربين والمتسللين.

وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود، أن رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية ضبطوا 15 يمنيا وإثيوبيا خلال محاولتهم التسلل وتجاوز الحدود، مشيرا إلى أنه تم ضبطهم وبحوزتهم 185963 كجم من الحشيش المخدر، مضيفا إلى أنه تم إحالة المضبوطات والأشخاص إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية، مشيدا بجهود رجال حرس الحدود، وكفاءتهم وحسهم الأمني في إحباط الكميات الكبيرة، وإصرارهم على إنجاز مهامهم، وتغلبهم على التحديات لإحباط النشاط الإجرامي، وضبط المهربين والمتسللين، وسمومهم المخدرة.
 

أبرز العمليات

مصرع 13 انقلابيا

تدمير عدد من منصات المقذوفات

تطهير القرى

اغتنام الأسلحة

القبض على 16 مهربا

إحباط تهريب طن من الحشيش

© Al Watan 2017