أبوظبي في 18 يوليو /وام/ يتألق موسم صيف أبوظبي الذي تنطلق فعالياته بعد غد من خلال العرض المسرحي المذهل"ماشا والدب" المستوحى من مسلسل الرسوم المتحركة الشهير والذي سيتم تقديمه بأسلوب جديد وفريد من خلال أداءٍ استعراضيٍّ مميز على سطح الجليد.

وستجمع هذه الفعالية التي تقام اول مرة في الإمارات أكثر من 30 متزلجاً وراقصاً وبهلوانياً ليستعرضوا مهاراتهم المبهرة خلال عروضهم الشيقة فيما يعد مسلسل "ماشا والدب" المستوحى من حكاية خيالية روسية أحد أكثر أعمال الرسوم المتحركة رواجاً حول العالم حيث يحظى حالياً بشهرة واسعة بين الأطفال حيث لاقى المسلسل الكرتوني الشهير الذي عُرضت أولى حلقاته عام 2009 انتشاراً واسعاً وشعبية كبيرة بين الأطفال.

كما حظيت مسرحية "ماشا والدب على الجليد" التي تم عرضها للمرة الأولى عام 2015 بملايين المعجبين من جميع أنحاء العالم حيث تم عرضها منذ ذلك الحين في العديد من دول أوروبا الشرقية كجمهورية التشيك وسلوفاكيا وصربيا.

و يقدم العرض الاستعراضي "ماشا والدب على الجليد" مزيجاً رائعاً يجمع بين أحداث القصة الأصلية والأجواء المبهجة والأزياء الملونة إلى جانب الإسقاطات ثلاثية الأبعاد لتقدم بذلك تجربة تفاعلية ساحرة تجمع بين فنون المسرح والموسيقى وعروض التزلج على الجليد ما يضمن للجمهور أوقاتاً فريدة .

وتتولى هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تنظيم فعاليات موسم صيف أبوظبي التي تستمر حتى 20 اغسطس المقبل بالتعاون مع مجموعة من الشركات الرائدة في مجال تنظيم الفعاليات .. ويستضيف موسم صيف أبوظبي باقة من الفعاليات التي ستقام في كافة أرجاء الإمارة .

وام/هدى رجب/عماد العلي/إسلامة الحسين

© Copyright Emirates News Agency (WAM) 2017.